قائمة المغادرين تتسع في برشلونة..بارترا يختار "البوندسليغا"

03 يونيو 2016
بارترا يختار الدوري الألماني (Getty)
+ الخط -
تزداد قائمة المغادرين بنادي برشلونة الإسباني اتساعا مع تتالي الأيام، وبعد الإعلان رسميا عن رحيل المدافع البرازيلي، داني ألفيش، باتجاه يوفنتوس الإيطالي، تم الكشف، اليوم الجمعة، عن مغادرة المدافع مارك بارترا للفريق باتجاه الدوري الألماني.

بادرت صحيفة "بيلد" الألمانية، صباح اليوم، بالحديث عن صفقة باتت على وشك التمام بين نادي بروسيا دورتموند الألماني ومدافع نادي برشلونة الإسباني، مارك بارترا، مقابل مبلغ مالي يقارب 8 ملايين يورو.

وأضافت الصحيفة بأن المدافع الإسباني، يطمح إلى لعب العديد من المباريات، والانتقال إلى فريق يضمن له اللعب باستمرار، ولأن المارد "الأصفر" يبحث عن بديل قادر على تعويض رحيل المدافع ماتيس هوملز المنتقل إلى بارين ميونخ، فقد توصل الطرفان إلى اتفاق مبدئي.

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، مساء اليوم، تأكيدا لعملية انتقال مدافع نادي برشلونة الإسباني مارك بارترا إلى نادي بروسيا دورتموند، حيث كشفت بأن اللاعب وافق على دفع الشرط الجزائي لمغادرة ناديه الكتالوني والذي يبلغ 8 ملايين يورو.

وذكرت الصحيفة الإسبانية بأن بارترا يتواجد حاليا بألمانيا لإجراء الاختبار الطبي قبل توقيع العقد، والمتوقع أن تكون مدته 5 مواسم، وقد رفض بارترا اقتراحا من فريقه برشلونة لتمديد العقد والرحيل إلى دورتموند في شكل إعارة.

يذكر أن البرازيلي داني ألفيش كان قد افتتح قائمة المغادرين في نادي برشلونة، وذلك بانتقاله إلى فريق السيدة العجوز بعد 8 مواسم قضاها مع الفريق الكتالوني وحصد خلالها العديد من الألقاب، وقد أكد نادي برشلونة، أمس الخميس، خبر مغادرته للفريق.
المساهمون