قائد منتخب إيران يحجز قميص ميسي..قبل المباراة!

22 يونيو 2014
لقطة تجمع القائدين جواد وميسي خلال المباراة(GETTY)
+ الخط -


حجز قائد المنتخب الإيراني الأول لكرة القدم، جواد نيكونام، قميص نجم المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عشية المباراة التي جمعت بين المنتخبين ضمن مباريات الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة لبطولة كأس العالم.

وفاجأ وسط ميدان المنتخب الإيراني، جواد نيكونام، الجميع حينما طلب من الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني، إهداءه قميصه قبل بداية المباراة التي خطف فيها منتخب "التانجو" فوزاً ثميناً بهدف ليونيل ميسي.

ولم يجد اللاعب الإيراني أي حرج في طلب الحصول على قميص اللاعب الأفضل في العالم لمدة أربع سنوات متتالية خلال أعوام (2009-2012)، حيث طلب ذلك خلال مصافحتهما بعضهما بعضاً قبيل انطلاق المباراة باعتبارهما قائدي المنتخبين الإيراني والأرجنتيني، وهو ما وافق عليه اللاعب الأرجنتيني.

ولم يُؤثر هذا الطلب الغريب على روح المنافسة بين اللاعبين في المباراة التي احتضنها ملعب " جوفيرنادور ماجاليس" في مدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية، فقد قدم المنتخب الإيراني عرضاً طيباً وضع من خلاله منافسه الأرجنتيني وعلى رأسه نجمه الأول، ليونيل ميسي، في موقف حرج، قبل أن يُنقذ "ميسي" نفسه منتخب بلاده بإحرازه هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

دلالات
المساهمون