قائد برشلونة السابق: تريكة أفضل لاعب عربي

29 يوليو 2015
تشافي حالياً بلعب لصالح السد القطري (العربي الجديد)
+ الخط -

أشاد صانع ألعاب فريق السد القطري، الإسباني تشافي هيرنانديز، بالإمكانات الفنيّة التي يتمتع بها نجم كرة القدم المصرية المعتزل، محمد أبو تريكة، واصفاً إياه باللاعب الأفضل عربياً على الإطلاق.

وقال قائد فريق برشلونة الإسباني السابق رداً على سؤال وُجه إليه عن أفضل لاعب عربي شاهده في حياته: "بالطبع إنه المصري محمد أبو تريكة، فهو لاعب مميز جداً، بالإضافة أيضاً إلى زميله السابق في المنتخب المصري، ولاعب بورسيا دورتموند الألماني السابق، محمد زيدان".

وأكّد نجم فريق السد القطري الحالي، بأنه قد شاهد الثنائي مع المنتخب المصري في بطولة كأس العالم للقارات التي أقيمت في جنوب إفريقيا عام 2009، وأبدى إعجابه الشديد بهما بعدما قدما عرضاً رائعاً طوال مباريات تلك البطولة.

كما أثنى نجم كرة القدم الإسبانية على احترافية ناديه القطري الجديد، مُشيراً إلى أن ذلك يُضاهي أكبر الفرق الأوروبية، ومُؤكداً في الوقت ذاته، بأنّ مستوى تدريبات الفريق تصل إلى نسقٍ عالٍ جداً، لاسيما في الأحمال البدنية والتدريبات المهارية والخططية.

ومضى اللاعب الإسباني قائلاً: "منظومة الفريق تساعده تماماً على تحقيق ما يطمح إليه بالتواجد مع فريق السد، وهو الفوز بكل شيء والعمل الجاد وسط تعامل احترافي وتحقيق الانتصارات من أجل حصد الألقاب ويجعل كل هذا فريق السد فى مستوى الفرق الأوروبية الكبرى والتي تطبق الاحترافية بكل مثالية".

وتمنى "تشافي" في نهاية حديثه أن يكون عند حسن ظن الجميع وأن يكون في المستوى الذي تنتظره منه دولة قطر وجمهورها، مُشيراً في الوقت ذاته إلى أن "قطر" تُعد بلداً قوياً، وصاحبة إنجازات كبيرة في ميدان الرياضة وكرة القدم.

اقرأ أٍيضاً: قمة الروح الرياضية...تريكة يهنئ الزمالك بعد تتويجه بالدوري المصري

المساهمون