في هذا المكان..كان إبراهيموفيتش يسرق الدراجات

12 يوليو 2015
+ الخط -

 استعاد مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ذكريات طفولته، بعدما حرص على زيارة مدينة "مالمو" السويدية، وبالتحديد المكان الذي كان يسرق فيه الدراجات من أجل الذهاب إلى تدريبات أكاديمية نادي مالمو بي آي السويدي، الذي بدأ معه مسيرته الكروية.

ونشرت صحيفة "مترو" السويدية صورة ظهر فيها مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وهو يحرص على التقاط صورة تذكارية في حي روسينجارد في مدينة "مالمو" السويدية، وهو المكان الذي كان يسرق فيه اللاعب الدراجات من أجل الذهاب إلى تدريبات أكاديمية نادي مالمو بي آي السويدي، الذي بدأ معه مسيرته الكروية.

وعلقت الصحيفة السويدية أسفل تلك الصورة قائلة: "يمكنك أن تأخذ صبياً من روسينجارد، لكن لا يمكنك أن تأخذ روسينجارد من أي صبي" وهي نفس المقولة التي افتتح بها نجم كرة القدم السويدية كتابه الشهير "أنا زلاتان".

يُذكر أن مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد اعترف، في وقتٍ سابقٍ، بأنه كان يسرق الدراجات النارية والسيارات في طفولته، وسط إحدى الأحياء الفقيرة بمدينة "مالمو" السويدية.

وقال نجم كرة القدم السويدية في كتابه الشهير:"كان لديّ الكثير من الأصدقاء، وكنا نسرق الدراجات والسيارات، فالسرقة كانت منتشرة بشكل كبير في الحي الذي كنا نقطن فيه، في تلك الأيام، ولكن اليوم بالطبع تغيرت الأحوال وأصبحت أنا من أشتريها."

اقرأ أيضاً..
لاعب توقف قلبه فخسر الرياضة وتفوق في المجال الإعلامي
خيانة فان غال سبب مغادرة نجم هولندا "اليونايتد"!

المساهمون