فيلم "هوم" يتصدّر إيرادات السينما الأميركية

30 مارس 2015
أوباما في زيارة إلى استديو تسجيل فيلم "هوم" (Getty)
+ الخط -

تصدّر فيلم الرسوم المتحركة الجديد "هوم‭"Home ‬  قائمة إيرادات السينما في أميركا الشمالية خلال الأيام الثلاثة الماضية بتسجيل مبيعات قدرها 54 مليون دولار أميركي. وهو من إخراج تيم جونسون وشارك في بطولته بالأداء الصوتي جيم بارسونز وريانا وستيف مارتن.

وجاء الفيلم الكوميدي الجديد "جت هارد‭ ،"Get Hard ‬للممثلين ويل فيريل وكيفن هارت في المركز الثاني محققاً 34.6 مليون دولار. وهو من إخراج إيتان كوهين ويشارك في بطولته كرايج نيلسون وأليسون بري.

وتراجع فيلم الإثارة والخيال العلمي "إنسرجنت‭ The Divergent Series: Insurgent ‬" عن الصدارة ليحتلّ الترتيب الثالث هذا الأسبوع بتسجيل مبيعات تجاوزت 22 مليون دولار. ويقوم ببطولته شيلين وودلي وانسل إلجورت ويخرجه روبرت شوانكي.

كذلك تراجع فيلم "سندريلا‭ "Cinderella ‬من المركز الثاني إلى الرابع بإيرادات قدرها 17.5 مليون دولار. وقام ببطولته ليلي جيمس وكيت بلانشيت وأخرجه كينيث برانا.

في المقابل قفز فيلم الرعب "إت فولوز‭It Follows ‬" من المركز 19 إلى الترتيب الخامس هذا الأسبوع بتسجيل مبيعات تخطت أربعة ملايين دولار. وهو من بطولة مايكا مونرو وجير جيلكريست ويخرجه ديفيد روبرت ميتشل.

دلالات
المساهمون