فيلايني ينقذ عجوزاً خلال الاحتفال الجنوني بهدف يونايتد (فيديو)

مانشستر

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
28 اغسطس 2016
24FB5E5A-4FDE-4772-9AAE-E210E30C6878
+ الخط -
احتفلت جماهير نادي مانشستر يونايتد مع لاعبي فريقها بشكل جنوني عقب الفوز الصعب على نادي هال سيتي في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، والتي استضافها ملعب "كي سيه".

وانتظر عشاق الشياطين الحمر إلى ما بعد الدقيقة 90، لتحتفل جماهيره الموجودة في أرضية الملعب بالانتصار، حين سجل البديل ماركوس راتشوفرد الهدف الحاسم، وهو الذي دخل في الدقيقة 71 بدلاً من الإسباني خوان ماتا.

وتلقى اللاعب الإنكليزي راتشفورد كرة عرضية على طبق من ذهب من قائد الفريق واين روني الذي تجاوز دفاع هال سيتي ببراعة، وفي تلك اللحظة اتجه لاعبو اليونايتد إلى المدرج الذي يحتوي على عشاق الشياطين الحمر ليحصل الاحتفال الكبير.

ولم يتمالك بعض المشجعين أنفسهم بسبب فرحة الهدف القاتل، إذ هبط بعضهم إلى أرضية الملعب للاحتفال مع اللاعبين، فيما كان للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ردة فعل رائعة هو الآخر باحتفاله مع الموجودين على دكة البدلاء بالفوز الثالث توالياً في الدوري.


وكانت للاعب البلجيكي مروان فيلايني لقطة مميزة، فوسط الفرحة العارمة شاهد امرأة عجوز كانت تجلس في الأسفل فهب لمساعدتها بعدما تجمع عدد كبير من الجماهير، وهذه اللقطة أثارت موجة من الإعجاب على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي.

ذات صلة

الصورة
Al Rayyan fans

رياضة

توجه النجم الكولومبي خاميس رودريغيز إلى ملعب أحمد بن علي المونديالي من أجل تقديمه إلى جماهير نادي الريان، بعد انتهاء مؤتمره الصحافي الذي عبّر فيه صانع الألعاب عن سعادته الكبيرة بالوجود في قطر، البلد المستضيف لمونديال 2022،

الصورة
في "الخرجة".. تونسيون وتونسيات يحتفون بالزي التقليدي- الأناضول

منوعات

شارك عشرات التّونسيين من رجال ونساء، الأحد، في استعراض للاحتفاء بالزي الوطني التقليدي. وجاب المحتفلون أرجاء مدينة تونس العتيقة، وصولاً إلى شارع الحبيب بورقيبة (وسط العاصمة)، بملابس تقليدية.
الصورة
الجيش الأبيض/ معتصم

سياسة

احتفلت دولة قطر، اليوم الجمعة، بالعيد الوطني للبلاد الذي يصادف الـ18 من ديسمبر/ كانون الأول.
الصورة
شرطة مانشستر (PAUL ELLIS/AFP/Getty)

أخبار

قالت شرطة مانشستر إن وحدة مكافحة الإرهاب البريطانية تحقق في واقعة طعن شهدتها محطة قطارات فيكتوريا في مانشستر وأسفرت عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح بينهم ضابط شرطة عشية العام الجديد.
المساهمون