فيراتي يهدد بالرحيل عن باريس سان جيرمان

29 أكتوبر 2016
فيراتي قد يرحل عن سان جيرمان (Getty)
+ الخط -


أعرب دوناتو دي كامبلي، وكيل لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، ماركو فيراتي، عن امتعاضه من طريقة تعامل الصحافة مع موكله، مشيرا إلى أن الأمر قد ينتهي برحيل اللاعب عن الفريق، إذا استمرت الأمور بهذا الشكل.

وكانت وسائل الإعلام قد هاجمت اللاعب أخيرا، ونشرت له صورا أثناء تدخينه، قبل أن تتواصل الانتقادات ضده بسبب اعتراضه على استبداله بشكل غير لائق تجاه المدير الفني الإسباني أوناي إيمري.

وأعطى وكيل اللاعب "مهلة" لوسائل الإعلام من أجل إيقاف الحملة التي يتعرض لها، خاصة أن الأمر أصبح يؤثر على فيراتي بالسلب على أرض الملعب، وهو ما قد يدفعه ووكيله للتفكير جديا في تغيير الأجواء والرحيل عن الدوري الفرنسي.

وقال كامبلي في تصريحات صحافية نقلتها قناة "راي" الإيطالية: "فوجئت مما قرأت عن فيراتي خلال الأيام الماضية، فمن المفترض أن يشعر الصحافيون الفرنسيون بالفخر لأنه يلعب في صفوف سان جيرمان، لأنه من حسن حظهم يكون أحد أسباب كتابتهم لمواضيع كل يوم أحد (بعد انتهاء جولة منافسات الدوري المحلي)".

وتابع: "إذا استمرت الأوضاع بهذا الشكل، قد تكون هذه هي اللحظة المناسبة من أجل التفكير في الرحيل عن باريس، خاصة أن الأمر لا يقتصر حاليا على الصحافة فقط، ولكنه وصل لأشخاص داخل النادي، بالرغم من أنني تحدثت مع مدربين لفرق أخرى وكان لهم رأي آخر في فيراتي"، في إشارة من وكيل اللاعب إلى أنه قد بدأ بالفعل البحث عن فريق جديد للاعب الإيطالي.

المساهمون