(فيديو) هارت وفرناندو يهديان زلاتان هدفا غريبا!

باريس

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
06 ابريل 2016
ADA0880A-A8FC-48A2-9E8E-0E4C82066CBB
+ الخط -

استغل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش خطأً فادحاً من لاعب الوسط البرازيلي فيرناندو والحارس الإنجليزي جو هارت، ليسجل هدف فريق باريس سان جيرمان الأول في اللقاء، وذلك خلال القمة التي جمعت فريقه بنظيره مانشستر سيتي في الدور الربع نهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعلى ملعب حديقة الأمراء، لم تسر الرياح كما اشتهى المدرب الفرنسي لوران بلان، حيث أضاع إبراهيموفيتش ركلة جزاء ثم فرصة خطيرة أمام الخشبات الثلاث، ليحرز بعدها البلجيكي كيفن دي بروين هدف التقدم للزوار.

وكلّف البرازيلي فرناندنو والحارس هارت فريقهما هدفاً غريباً حين تسلم الثاني كرة من حامي عرين السيتي، فلم يتصرف فرناندو بسرعة رغم أن المرمى خالٍ، فتقدم زلاتان نحوه وخطف منه الكرة بسرعة مسجلاً هدف التعادل.

ويتحمل هارت الذي تألق في بداية اللقاء جزءاً من مسؤولية هدف التعادل، حيث كان عليه الانتباه إلى قرب المسافة بين زلاتان وفرناندو قبل تمرير الكرة، وستكون مباراة العودة على ملعب الاتحاد حاسمة ونارية.


ذات صلة

الصورة
نافاس يصعق جماهير ريال مدريد بخطأ فادح!

رياضة

تسبب الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس بخطأ فادح وكارثي، خلال مباراة فريقه ريال مدريد ضد يوفنتوس الإيطالي، في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

الصورة
حارس

رياضة

ارتكب الحارس رون روبرت زيلير خطأً كارثياً خلال المباراة التي جمعت فريقه شتوتغارت بنظيره هامبورغ في الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم على ملعب "آيمتيش آرينا".

الصورة
القائم تنقذ حارس موناكو من خطأ قاتل

رياضة

أنقذت العارضة حارس مرمى فريق موناكو الفرنسي، الكرواتي دانييل سوباسيتش، من هدف بعد أن ارتكب خطأ قاتلاً أمام المهاجم ماريانو دياز في بداية المباراة ضد فريق ليون، وذلك في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي.

الصورة
مدافع إنكليزي شاب يصدم زملائه بهدف في مرماه

رياضة

ارتكب مدافع المنتخب الإنكليزي تحت 20 سنة، فيكايو توموري، خطأً فادحاً في مباراة منتخبه في مواجهة غينيا، في منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم 2017، ليُكلف منتخب "الأسود الثلاثة" خسارة النقاط الثلاث والخروج بنقطة وحيدة.

المساهمون