(فيديو) نقطة تشابه بين ميسي وأسطورة الكرة الهولندية

13 مايو 2016
ميسي اقترب من تحطيم رقم كومان(Getty-العربي الجديد)
+ الخط -
واصل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، خطواته الواثقة في التألق بتسديد الركلات الحرة المباشرة، والتي كان آخرها في شباك الجار اللدود، إسبانيول، في ديربي كتالونيا، ضمن الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل ميسي هدفا رائعا في شباك إسبانيول، ليسير أفضل لاعب في العالم خمس مرات على خطى أحد أساطير النادي الكتالوني الشهير بتنفيذ الضربات الحرة بنجاح، وهو الأسطورة، رونالد كومان، حيث سجل ميسي سبعة أهداف من ركلة حرة منذ بداية الموسم 2015-2016.

وتغنى موقع نادي برشلونة الرسمي على شبكة الإنترنت بالضربات الحرة، التي يسجلها النجم الأرجنتيني المتخصص في تسديد الركلات الحرة بنجاح بعدما أحرز سبعة أهداف من ركلات حرة في هذا الموسم فقط، ثلاثة منها كانت ضد إشبيلية واثنان في شباك إسبانيول، مقابل مرة واحدة أمام كل من سيلتا فيغو وديبورتيفو.

ويسير ميسي تماما على خطى كومان، الذي كان قد سجل 26 هدفاً من ركلات حرة خلال الفترة التي قضاها في صفوف برشلونة (1989 - 1995)، حيث اقترب ليونيل ميسي كثيرا من معادلة الرقم الذي سجله المدافع الهولندي السابق، ومدرب ساوثامبتون الإنجليزي كومان، إذ سجل ليو ميسي 23 هدفاً مذهلاً من كرات ثابتة بقميص البلاوغرانا.



المساهمون