(فيديو) نادٍ أميركي يُنفذ خدعة كروية مبتكرة مذهلة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
30 ابريل 2016
E4615149-F071-4A6F-95BA-B3D6B4EDE780
+ الخط -

لجأ لاعبو فريق نيويورك ريد بولز الأميركي لخدعة كروية عبقرية، خلال تنفيذهم لإحدى الضربات الحرة التي سنحت للفريق في المواجهة التي جمعته بنظيره إف سي دالاس، متصدر المجموعة الغربية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الأميركي لكرة القدم.

واحتسب حكم المباراة التي جمعت بين فريقي نيويورك ريد بولز وإف سي دالاس، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الأميركي لكرة القدم، ضربة حرة مباشرة لصالح الفريق الأول، في الوقت الذي كانت فيه النتيجة تُشير للتعادل السلبي بدون أهداف.

ونجح لاعبو فريق نيويورك ريد بولز من خلال هذه اللقطة في خداع أفراد حائط الصد البشري، حيث تقدم في البداية أحد اللاعبين وأوهم لاعبي فريق إف سي دالاس بأنه سيتكفل في تنفيذ الركلة عندما عاد للخلف عدة أمتار، قبل أن يتقدم ويترك الكرة إلى أحد زملائه في الفريق، الذي تركها هو الآخر لأحد زملائه، قبل أن يتقدم لتنفيذ الركلة زميلهم الثالث، ساشا كليستان، الذي حوّلها بشكل أنيق لزميله الآخر، سال زيزو، فحولها إلى زميله، لويد سام، ما تسبّب في إرباك مدافعي دالاس وحارس مرمى الفريق، الذي فوجئ بالكرة تهز شباكه بهدف حمل إمضاء سام.

وساهم هدف اللاعب الأميركي صاحب الأصول الغانية في فتح شهية لاعبي فريق نيويورك ريد بولز لتسجيل الأهداف، حيث أضاف لاعبو فريق "ريد بولز" ثلاثة أهداف في شوط المباراة الثاني، ليحقق فريق نيويورك ريد بولز انتصاراً عريضاً، بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، ليرتقي الفريق للمركز الرابع على صعيد سلّم ترتيب بطولة الدوري الأميركي لكرة القدم، بعدما رفع رصيده إلى تسع نقاط، في وقتٍ حافظ فيه فريق دالاس على الصدارة بعدما جمع 17 نقطة.

ذات صلة

الصورة

مجتمع

اتسعت حركة الاحتجاج بين طلاب جامعات أميركية ضد سياسة دعم الاحتلال الإسرائيلي في حربه على قطاع غزة التي تنتهجها إدارة جو بايدن
الصورة

منوعات

سيتمكن محبو "سوبر ماريو" من دخول قلعة جديدة، مع الافتتاح المرتقب لأول متنزه أميركي مخصص للعبة الفيديو الشهيرة في لوس أنجليس في فبراير/ شباط، قبل أسابيع قليلة من طرح فيلم هوليوودي عن هذا السباك الشهير ذي الشارب المفتول.
الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أجرى الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف تجربة عملية لإثبات صحة الهدف، الذي سجلته اليابان في شباك منتخب إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال قطر.

المساهمون