(فيديو) ميسي شتم حارس إسبانيول في ديربي "الاستفزازات"!

10 مايو 2016
+ الخط -

أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي شتم حارس مرمى إسبانيول، باو لوبيز، وذلك خلال تسجيل برشلونة أحد الأهداف في الديربي الكتالوني الذي جمع الفريقين الأحد الماضي.

ووجه لاعب فريق برشلونة ليونيل ميسي لحارس مرمى فريق إسبانيول كلمات استفزازية بعدما سجل برشلونة الهدف الثالث الذي حمل إمضاء هداف الفريق الأوروغوياني لويس سواريز حيث توجه ميسي للحارس بعدما ضمن برشلونة الهدف الثالث وقال له: "هيا تحدث الآن يا أحمق كيف أنت الآن".

وكان الحارس قد استفز لاعبي برشلونة قبل الديربي وتمنى في تصريحات صحافية أن يذهب لقب الليغا إلى أحد أندية العاصمة مدريد، ما أشعل أجواء الديربي توترا، في الوقت الذي كان فيه قد داس على قدم ميسي في المباراة السابقة التي جمعت الفريقين في دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا، ثم نفى قصده التعمد في إيذاء ميسي.

وأكدت الصحيفة الكتالونية أن جماهير برشلونة هي الأخرى استفزت الحارس بشتائم متواصلة، وبدا ليونيل ميسي ولويس سواريز سعيدين بتلك الاستفزازات الموجهة للحارس من قبل جماهير البلاوغرانا، وذلك بعد هدف رافينا، وظهر ميسي يصفق بمعية سواريز.

ولم يسكت الحارس على استفزازات ميسي وسواريز معا، حيث أظهرت لقطات فيديو قيامه بالدوس بشكل متعمد على قدم لويس سواريز ليفلت من العقوبة في ديربي شهد العديد من حالات التدخل البدني الخشن خاصة على لاعبي برشلونة الذي حسم المباراة بخماسية واقترب من الظفر بلقب الدوري الإسباني.

المساهمون