(فيديو) محرز يحتفل باللقب مع ليستر في تايلاند

بانكوك

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
19 مايو 2016
8BDD8987-6043-4B4F-8472-CDA4BCE94F7C
+ الخط -

كرر لاعبو ليستر سيتي ومدربهم الإيطالي كلاوديو رانييري الاحتفالات التي حصلت قبل أيامٍ في مدينة ليستر، بعد تتويجهم بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكن هذه المرة كانت في بلدٍ آسيوي وبعيد، وتحديداً تايلاند.

في البداية قام الفريق البطل بزيارة القصر الملكي في بانكوك عاصمة تايلاند، حيث تمنوا الشفاء للملك بوميبون أدوليادج (88 عاماً)، رغم أن كتيبة رانييري لم تقابله بسبب وضعه الصحي ومكوثه في المستشفى لتلقي العلاج.

وجابت بعدها حافلة تحمل لاعبي ليستر، مناطق المدينة وقرب القصر الذي عُرضت فيه كأس البريميير ليغ لبعض الوقت، واحتفل اللاعبون ثانية رغم درجة الحرارة العالية مع الجماهير الغفيرة التي أتت إلى المكان لالتقاط صور تذكارية أو محاولة أخذ تواقيع من نجوم الفريق الإنجليزي.

وتأتي زيارة الفريق إلى تايلاند بسبب مالك النادي ورئيسه، وهو الملياردير التايلاندي فيتشاي سريفادهانابرابها، وذلك من أجل الاحتفال بالفوز التاريخي لأول مرة في مسيرته بلقب الدوري، وهو الذي سيشارك أيضاً في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل أيضاً.

وشهدت الاحتفالات أيضاً تواجد نجوم الفريق بأكملهم، على غرار النجم الجزائري رياض محرز، الذي خطف الأنظار هذا الموسم بشكل لافت في ملاعب كرة القدم الإنجليزية، حين توّج بجائزة أفضل لاعب في البريميير ليغ، بعد تسجيله 17 هدفاً وصناعته 11، ليساهم بشكل فعّال في تتويج فريقه.

ذات صلة

الصورة
TOPSHOT - Men walk past a FIFA World Cup trophy replica outside the Ahmed bin Ali Stadium in Al-Rayyan on November 12, 2022, ahead of the Qatar 2022 FIFA World Cup football tournament. (Photo by Kirill KUDRYAVTSEV / AFP) (Photo by KIRILL KUDRYAVTSEV/AFP via Getty Images)

رياضة

قال ويس مورغان، لاعب ليستر سيتي السابق، إنه يتوقع تألق فرنسا والأرجنتين والبرتغال، في مونديال 2022 في قطر.

الصورة

مجتمع

أقدم ضابط شرطة سابق على اقتحام حضانة أطفال في شمال تايلاند، الخميس، وقتل 35 شخصاً على الأقل، معظمهم أطفال، قبل أن يقتل عائلته وينتحر، فيما أمر رئيس الوزراء برايوت تشان أوتشا، بفتح تحقيق بعد هذه المجزرة "الرهيبة".
الصورة

اقتصاد

"بانكوك، إحدى المدن المفضّلة لدي في العالم، إنها أشبه بمنزل مرح نابض بالحياة وفوضوي وعالمي"، هكذا يصف الخبير السياحي نوماديك مات، ومؤسس مدونة سياحية تحمل اسمه، زيارته إلى بانكوك.
الصورة
مسيرة "ركض ضد الديكتاتورية" في بانكوك (ميلادن أنتونوف/فرانس برس)

مجتمع

شارك آلاف المتظاهرين المناهضين للحكومة في مسيرة بعنوان "سباق ضد الدكتاتورية" في العاصمة التايلاندية بانكوك، اليوم الأحد، في أكبر مظاهرة سياسية تشهدها البلاد منذ سنوات.
المساهمون