(فيديو) لقطة مولر مع غوارديولا كشفت المستور

ميونخ

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
08 مايو 2016
3D9380FB-3E19-45DA-B832-8EA7707533A9
+ الخط -
تراجع مستوى النجم الألماني توماس مولر مع ناديه بايرن ميونخ الألماني، هذا الأمر ربما يعود إلى اختلاف وجهة نظره وأسلوب لعبه مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وظهر مقطع فيديو من مشادة كلامية حادة واختلاف في وجهات النظر بين الطرفين خلال اللقاء الأخير الذي جمع بايرن ميونخ بنظيره إنغولشتاد في الجولة ما قبل الأخيرة من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم، والتي فاز بها النادي البافاري 2-1.

وخلال سير المباراة وجّه مدرب برشلونة السابق انتقاداً لمولر وحاول أن يشرح له كيف يجب أن يلعب، لكن النجم الألماني لم ينصت لما قاله، بل حاول الدفاع عن رأيه وإقناع مدربه أنه على حق، ليظهر الاختلاف الكبير بينهما.

ولطالما أشيعت أخبار عن عدم اتفاق مولر وغوارديولا من حيث طريقة وأسلوب اللعب، حيث يعتمد بيب على تمرير الكرات المتواصل، بينما يحبذ مولر طريقة السهل الممتنع للوصول إلى المرمى دون تعقيد الأمور في الوسط بمئات التمريرات.

يذكر أن البايرن حقق اللقب السادس والعشرين في تاريخه والرابع على التوالي وهو رقم قياسي، بعدما وصل إلى النقطة الخامسة والثمانين، ليؤكد أنه الفريق الألماني الأفضل، من جانب آخر سيغادر بيب الفريق نهاية الموسم الحالي، حيث سيتجه إلى تدريب مانشستر سيتي، بينما سيتولى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المهمة خلفاً له.

ذات صلة

الصورة
العاشوري افتك الأنظار مع منتخب تونس (العربي الجديد/Getty)

رياضة

خطف النجم التونسي، إلياس العاشوري، الأنظار بعد بدايته الرائعة مع ناديه الجديد، كوبنهاغن الدنماركي، وهو ما جعل الجماهير المحلية تتغنى طويلاً باسمه، وتصنفه كأحد أبرز اللاعبين التونسيين المحترفين في أوروبا حالياً. 

الصورة
لمن أهدى ليفاندوفسكي جائزة "الأفضل"؟ مقابلة تكشف التفاصيل

رياضة

عبر المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد تتويجه بجائزة "الأفضل" التي يُقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، في حديث خاص لقناة "فيفا"، عن سعادته الكبيرة بتكرار إنجاز الموسم الماضي، وكذلك عن مساعدة زملائه والجمهور في صناعة هذا الإنجاز.

الصورة
النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي

رياضة

حصد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف فريق بايرن ميونخ الألماني، جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في قارة أوروبا خلال الموسم الماضي، لكن وراء هذا النجاح دائماً ما نكتشف بعض الأسرار.

الصورة
الأعلى أجراً في تاريخ مدربي "الباريسي"... بوتشيتينو يدخل "التوب 10"

رياضة

أمسى المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدرب الأعلى أجراً في تاريخ مدربي باريس سان جيرمان، ولكن رغم تلقيه راتباً ضخماً بموجب عقده الجديد مع النادي الفرنسي، إلا أنه لم يدخل قائمة أكثر 5 مدربين تقاضياً للأجور بل دخل "التوب 10" لأول مرة.

المساهمون