(فيديو) لاعب بوليفيا يهزم برافو بتسديدة صاروخية

واشنطن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 يونيو 2016
9083BC05-18A3-4581-9080-EB7F1F2F09C1
+ الخط -
أبهر لاعب الوسط جاسماني كامبوس الجماهير في ملعب جيليت استاديوم الجماهير حين سجل هدفاً خيالياً من ضربة حرة مباشرة، هزّ بها شباك منتخب تشيلي، في ثاني مباريات المجموعة الرابعة، من بطولة كوبا أميركا المئوية.

وبينما كانت تشيلي متفوقة بهدف دون مقابل عن طريق النجم أرتورو فيدال، دخل اللاعب كامبوس في الدقيقة 58، ليتحصّل منتخب بلاده على ضربة حرة من مسافة بعيدة، فانبرى لها بنفسه وكان في الموعد.

تقدم اللاعب الشاب بعد دخوله بثلاث دقائق نحو الكرة، وسددها بطريقة مقوسة، لتتجه إلى مرمى الحارس المخضرم كيلور نافاس حامي عرين تشيلي ونادي برشلونة الإسباني، لتهتز شباكه رغم أنه حاول إنقاذ مرماه دون فائدة، حيث ارتطمت الكرة بيده واستقرت في الشباك.

يذكر أن اللقاء جرى في مدينة فوكسبوره الأميركية، وتسعى تشيلي في هذه البطولة للحفاظ على اللقب الذي حققته السنة الماضية على أرضها، لكنها خسرت في المباراة الافتتاحية أمام الأرجنتين، فيما سقطت بوليفيا أمام بنما.

ذات صلة

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أجرى الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف تجربة عملية لإثبات صحة الهدف، الذي سجلته اليابان في شباك منتخب إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف، الأحد، عن رأيه بالحالات التحكيمية التي حدثت في المواجهة بين منتخب ألمانيا وإسبانيا، وانتهت (1-1) في استاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه في إلغاء هدف منتخب المغرب في شباك منتخب بلجيكا، بالمواجهة التي أقيمت بينهما، الأحد، على استاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

المساهمون