(فيديو) لاعب أرجنتيني يلقى حتفه بسبب ركبة الخصم!

بوينس آيرس

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
24 مايو 2016
B9C25D46-4EBF-40D9-8C5E-733D85B9CBEA
+ الخط -
لقي لاعب أرجنتيني حتفه اليوم الاثنين، خلال مباراة لكرة القدم، جمعت فريقه سان خورخي بنظيره ديفينسوريس في إحدى البطولات المحلية بالأرجنتين في إقليم إنتري ريوس بمنطقة فيا إليسا.

وضمن منافسات دوري مدينة كولون، تعرض اللاعب ميكايل فافير صاحب الـ24 عاماً لضربة قوية على الرأس، حين اصطدم بركبة لاعب الفريق الخصم المدعو جيرونيمو كوينتانا، ليسقط على إثر هذا الالتحام على الأرض، لكنه عاد ونهض ليدخل في مشادة كلامية مع لاعب آخر من فريق ديفينسوريس.

بعد وقوف فافير ثانية تلقى ضربة على وجهه من لاعب آخر يدعى فافيو لاروسا فسقط عندها مباشرة، وتابع لاعبو الخصم احتجاجهم دون النظر لصاحب الـ24 عاماً، الذي كان مستلقياً على الأرض، ليُنقل على إثر ذلك بسيارة إلى إحدى المستشفيات حيث فارق الحياة هناك.

وصدم هذا الخبر الأوساط الرياضية الأرجنتينية، حيث قال الاتحاد المحلي للعبة في بيان رسمي: "كل التعازي لعائلة وفريق اللاعب مايكل فافير، نشعر بالأسى الشديد وهو الذي توفي في المباراة أمام فريق ديفينسوريس".

ذات صلة

الصورة
GettyImages-496808896.jpg

رياضة

يُعتبر لاعب منتخب تونس لكرة القدم السابق، كريم حقي، أحد أبرز النجوم الذين مرّوا بكتيبة "نسور قرطاج" وتركوا إلى اليوم بصمة واضحة في تاريخ الكرة المحلية.

الصورة
الرياحي من أفضل اللاعبين في تاريخ المغرب (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

يُعاني أسطورة نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي والرجاء الرياضي سابقاً، رضا الرياحي، من وعكة صحية أفقدته القدرة على المشي بشكل طبيعي، نظير تعرضه لجلطة دماغية تسببت بانسداد في أحد شرايين الرأس

الصورة
كريم العراقي (صافين حامد/فرانس برس)

منوعات

توفي الشاعر الغنائي ومؤلف المسرحيات الشهير كريم العراقي، فجر الجمعة، في مستشفى "كليفلاند" في أبو ظبي، عن 68 عاماً، إثر معاناته من مضاعفات إصابته بمرض السرطان.
الصورة
صفحة نزار العيساوي/ فيسبوك

رياضة

توفي مساء الخميس، لاعب كرة القدم التونسي، نزار العيساوي، الذي أقدم قبل 3 أيام على إضرام النار في جسده أمام مركز الشرطة في مدينة حفوز، بمحافظة القيروان التي تقع على بعد 160 كيلومتراً من العاصمة.