(فيديو) ريبيري يخرج عن طوره ويتشاجر مع لاعبي دورتموند

برلين

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
21 مايو 2016
091F4EC3-F1E6-47A4-AF8E-3CAC98F30AAC
+ الخط -
خرج النجم الفرنسي، فرانك ريبيري، عن طوره وفقد أعصابه بشكل كامل خلال لقاء فريقه بايرن ميونيخ بنظيره بروسيا دورتموند في قمة نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم، والتي جمعتهما على الملعب الأولمبي في العاصمة برلين.

وبينما كان الصراع محتدماً في أرضية الميدان بسبب التعادل السلبي الذي ساد أجواء الشوط الأول، تدخل لاعب الوسط الألماني، جوليان ويغيل، ومواطنه غونزالو كاسترو على اللاعب الفرنسي ريبيري بقوة.

وأثار هذا التدخل غضب النجم الفرنسي ريبيري، الذي اتجه نحو اللاعب الأول ودفعه قليلاً، قبل أن يتلقى دفعة من كاسترو، وبعدها حاول الأخير الاعتذار منه، عندما عانقه، لكن نجم الديوك السابق رفض ذلك بطريقة غير مباشرة.

وبعد العناق، حاول ريبيري إبعاد كاسترو عنه، على الرغم من أن الأخير حاول الاعتذار، فوضع فرانك يديه على وجه خصمه، وكذلك وصل إصبعه إلى عينيه، في لقطة أثارت كثيراً من الجدل على صعيد وسائل التواصل الاجتماعي.

ذات صلة

الصورة
العاشوري افتك الأنظار مع منتخب تونس (العربي الجديد/Getty)

رياضة

خطف النجم التونسي، إلياس العاشوري، الأنظار بعد بدايته الرائعة مع ناديه الجديد، كوبنهاغن الدنماركي، وهو ما جعل الجماهير المحلية تتغنى طويلاً باسمه، وتصنفه كأحد أبرز اللاعبين التونسيين المحترفين في أوروبا حالياً. 

الصورة
لمن أهدى ليفاندوفسكي جائزة "الأفضل"؟ مقابلة تكشف التفاصيل

رياضة

عبر المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد تتويجه بجائزة "الأفضل" التي يُقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، في حديث خاص لقناة "فيفا"، عن سعادته الكبيرة بتكرار إنجاز الموسم الماضي، وكذلك عن مساعدة زملائه والجمهور في صناعة هذا الإنجاز.

الصورة
النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي

رياضة

حصد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف فريق بايرن ميونخ الألماني، جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في قارة أوروبا خلال الموسم الماضي، لكن وراء هذا النجاح دائماً ما نكتشف بعض الأسرار.

الصورة
أرقام هالاند خارقة فعلاً... مهاجم لا يرحم أمام المرمى

رياضة

يُثبت المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند أنه خارق فعلاً بعد كل مباراة يلعبها نظراً للأداء الهجومي الناري الذي لا يرحم به أي فريق أو أي حارس مرمى خصوصاً في منافسات "البوندسليغا"، وذلك بعد أن قاد فريقه بوروسيا دورتموند لفوز كبير على لايبزيغ (3 – 1)

المساهمون