(فيديو) رونالدينيو يستعيد ذكرياته الساحرة بـ (كوبري) للاعبين

لندن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
06 يونيو 2016
E36D4F8B-EC67-4FAE-B477-E5CFFA5D36BD
+ الخط -

خطف النجم البرازيلي رونالدينيو الأضواء من جديد وذلك حينما استعرض مهاراته في المراوغة في المباراة الخيرية التي احتضنها ملعب "أولد ترافورد" مساء الأحد، والتي جمعت نجوم منتخب إنجلترا ونجوم العالم لكرة القدم.

وأظهر اللاعب البالغ من العمر 36 عاما، قدراته المميزة التي لطالما شهدتها ملاعب كرة القدم العالمية، بعدما تمكن من مراوغة لاعبين في المباراة الخيرية التي شهدت حضورا لافتا لأبرز نجوم كرة القدم في إنجلترا والعالم.

وتألق النجم البرازيلي السابق لفريق برشلونة الإسباني حينما مرر الكرة من لاعبين بطريقة رائعة للغاية، لينال موجة إعجاب واسعة من المشجعين الذين احتشدوا في ملعب "أولد ترافورد" معقل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ليثبت أنه لا يزال يتمتع بسحره المميز في ملاعب الكرة.

وشهدت المباراة الخيرية التي جرت لصالح "اليونسف" مشاركة العديد من النجوم السابقين حيث شارك في فريق نجوم العالم الذي قاده المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري البرازيلي كافو وديفيز والكاميروني صامويل إيتو والإيطالي فابيو كانافارو، والبلغاري برباتوف، فيما شارك في صفوف نجوم إنجلترا كل من روبي فاولر والحارس ديفيد سيمان وفيل نيفيل وسول كامبل وجيرمين ديفو.

وحضر المباراة أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، إضافة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تولى حديثا قيادة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عوضا عن المدرب الهولندي لويس فان غال.

ذات صلة

الصورة
على طريقة ميسي...كوبري عالمي من ليبرون جيمس بزميله

رياضة

أبهر نجم كرة السلة الأميركية وفريق كليفلاند كافالييرز، ليبرون جيمس، الجماهير الحاضرة في المدرجات بلقطة فنية رائعة خلال مواجهة فريق فيلاديلفيا 76، وانتهت اللقطة بتسجيله نقطتين من بين أربعة مدافعين من الفريق الخصم.

الصورة
هدف مميز

رياضة

شهدت ملاعب دوري الدرجة الأولى الإنكليزي التي تعتبر فعلياً الثالثة، أي بعد البريميرليغ والتشامبيون شيب هدفاً رائعاً من اللاعب الهايتي داكنزر نازون.

الصورة
كوبري خُرافي في مباراة لكرة السلة

رياضة

قدّم نجم فريق واشنطن ويزاردز الأميركي، جون وول، لمحة فنيّة رائعة خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام فريق ميامي هيت، على أرضية صالة أميركان إيرلاينز أرينا بمدينة ميامي الأميركية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة دوري كرة السلة الأميركي

الصورة
غريزمان يُحرج بيكيه بكوبري ينتهي بتصدي عالمي من شتيغن

رياضة

أحرج المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، المدافع الإسباني، جيرارد بيكيه، بلقطة كوبري عالمية، وذلك في قمة الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني بين النادي "الكتالوني" و"الروخيبلانكوس" في ملعبه الجديد "واندا متروبوليتانا".

المساهمون