(فيديو) ديمتري باييت.. متخصص أهداف مبهرة

12 يونيو 2016
باييت يبهر الفرنسيين في ظهوره الرسمي باليورو (Getty)
+ الخط -

أحرز ديمتري باييت هدف فوز المنتخب الفرنسي أمام نظيره الروماني بشكل رائع في الدقائق الأخيرة من المباراة الافتتاحية لمنافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016)، وحظي الهدف باهتمام كبير على المواقع الرياضية ووسائل التواصل الاجتماعي.

وظهر باييت بقوة في الفترة الأخيرة مع وست هام الإنجليزي، وتميز بأهدافه المميزة من تسديدات قوية، قبل أن يستدعيه الفرنسي ديدييه ديشامب المدير الفني لفرنسا للمشاركة في منافسات اليورو. ومن ضمن أهداف باييت المميزة نستعرض التالي:

تميز باييت بالتسديدات القوية والموجهة، خاصة في الضربات الثابتة، وخلال الموسم أصاب مرمى مانشستر يونايتد وحارسه ديفيد دي خيا بقذيفة يصعب التعامل معها، وذلك في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ليلفت الأنظار بقوة في منافسات الموسم المنقضي.


 

وكان للاعب الفرنسي ضربة حرة أخرى مميزة في منافسات كأس الاتحاد، وهذه المرة في مرمى بلاكبرن روفرز، حيث نجح باييت في إسكانها الشباك رغم ابتعادها عن منطقة الجزاء بطريقة رائعة.



وفي منافسات الدوري الإنجليزي أحرز لاعب وسط وست هام هدفا مبهرا من ركلة حرة لا تصد في مرمى برونموث، ليضع نفسه ضمن أفضل مسددي الركلات الثابتة في العالم بالوقت الحالي، وينجح في حجز مكانه بقائمة فرنسا قبل اليورو.



ومع منتخب بلاده، أثبت باييت نفسه سريعا، بعدما أحرز هدفين من ركلتين حرتين في المباريات التحضيرية لمنافسات اليورو، وذلك في مرمى كل من المنتخبين الروسي والكاميروني، قبل أن يسجل هدفه الأول في اليورو بمرمى رومانيا.

هدف باييت في الكاميرون



هدفه المبهر في مرمى روسيا من مسافة بعيدة
دلالات
المساهمون