(فيديو) حارس المجر يبهر الجميع...بمهارة على طريقة "الغزال هنري"

باريس

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
22 يونيو 2016
578BB83D-BE14-4B88-89A8-A78E204FFA9A
+ الخط -
عاد الحارس المجري غابور كيرالي لخطف الأضواء ثانية في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم، خلال مباراة منتخب بلاده مع نظيره البرتغال ضمن فعاليات المجموعة السادسة والأخيرة على ملعب بارك أولمبيك ليون.

وظهر كيرالي في هذه البطولة كاسم تاريخي، حيث بات أكبر لاعب يشارك في الأمم الأوروبية، بل ولفت الأضواء بسبب بنطاله الرياضي الغريب عن ملابس الحراس في الوقت الحالي، لتأتي مباراة البرتغال ويعيد إلى الأذهان ما كان يقوم به المهاجم الفرنسي تيري هنري.

وخلال لقاء المجر والبرتغال تسلّم الحارس كيرالي الكرة على مشارف منطقة الجزاء، وكان زميله المدافع في وجهه، لكنه أوهم الجميع بأنه سيلعب الكرة إلى بعد منتصف الملعب، إلا أنه وبطريقة ذكية، مرر الكرة وسدد الهواء بدلاً منها.

واشتهر الغزال الفرنسي هنري بتنفيذ هذه الحركة خلال مسيرته مع موناكو، ويوفنتوس، وأرسنال وبرشلونة ومن ثم نادي نيويورك ريد بولز الأميركي، وهي تحتاج إلى الذكاء خاصة في المناطق الأمامية، لكن كيرالي أثبت أنه يمتلك شجاعة كبيرة، لأنه كان سيتحول إلى محط للسخرية لو فشلت هذه الحركة.



ذات صلة

الصورة
مهاجم الصندوق.. أبرز 7 نجوم في تاريخ "الساحرة المستديرة"

رياضة

تطورت كرة القدم كثيراً منذ نشأتها، وأصبح في الوقت الحالي من النادر الاعتماد على المهاجم رقم تسعة أو ما يعرف بمهاجم الصندوق بمواصفاته الكلاسيكية، التي عرفتها الجماهير الرياضية.

الصورة
لاعبو ألمانيا يسخرون من الإسبان بعد الفوز باللقب الأوروبي

رياضة

احتفل منتخب ألمانيا بلقب بطولة أوروبا للشباب تحت 21 عاماً لكرة القدم، عقب فوزه على نظيره المنتخب الإسباني بهدف نظيف في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب "كراكوفيا" بمدينة كراكوف البولندية مساء الجمعة.

الصورة
ويليان

رياضة

أحرز النجم البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقه تشلسي أمام نظيره ستوك سيتي في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
Paredes

رياضة

أحرز اللاعب الأرجنتيني ليونادرو بايريدس هدفاً رائعاً خلال مباراة فريقه روما أمام نظيره تورينو في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

المساهمون