(فيديو) أخيراً رانييري يعترف ويعلنها:"ليستر ينافس على لقب البريميرليغ"

24 ابريل 2016
رانييري بدأ يتحدث عن التتويج بلقب البريميرليغ(Getty-العربي الجديد)
+ الخط -
أكد المدير الفني لفريق ليستر سيتي الإنجليزي، كلاوديو رانييري، أن فريقه ينافس على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لهذا الموسم، في تصريح صحافي انتظره الجميع منذ وقت طويل، وأطلقه قبل موقعة "الثعالب" ضد سوانزي سيتي، المقررة مساء الأحد، في الجولة الخامسة والثلاثين من المسابقة.

واعترف مدرب الفريق ومفاجأة هذا الموسم، أخيرا، بأن ليستر سيتي الذي يقبض على صدارة "البريميرليغ" منذ مراحل طويلة، بأن فريقه المتألق بشدة هذا الموسم ينافس على لقب الدوري بعدما كان يرفض في السابق الحديث عن اللقب والاكتفاء بتصريحات تتعلق بالبقاء في المسابقة ثم المنافسة على مقاعد مؤهلة لدوري أبطال أوروبا، ونأى بنفسه تماما عن المناقشات الخاصة بقدرته على نيل اللقب.

وأقر المدرب العجوز كلاوديو رانييري بشكل واضح بأن فريقه يمكنه أن يفوز باللقب قبل أربع جولات فقط على النهاية، خلال المؤتمر الصحافي، ليشعل أجواء المؤتمر بتصريحاته التي طال انتظارها والتي تتعلق بمسألة التتويج باللقب، وهو الأمر الذي قوبل بصيحات إعجاب من الصحافيين.

وصاح رانييري في المؤتمر: "مرحبا أيها الرجال.. سنلعب في دوري الأبطال. تخوضون في أحاديث كثيرة، إلا أننا سنلعب في دوري الأبطال. امضوا قدما.. إنه لأمر رائع ومثير"، وأضاف: "إنه إنجاز كبير. هذا لا يصدق. نمضي قدما الآن في محاولة للفوز باللقب. هذا ما يتبقى لنا".

وقال رانييري: "قلت للاعبين الآن إن هذا هو الوقت المناسب للمضي قدما، أؤمن بذلك وكنت أؤمن بذلك دوما، أتمتع بشخصية إيجابية"، وأضاف: "إذا ما تجاوزنا توتنهام.. فسنهنئ لاعبيه. إلا أنني أفضل أن نظل مبتعدين بفارق خمس نقاط".

ويبتعد فريق ليستر سيتي بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه، توتنهام هوتسبير، الذي قدم مستويات في غاية التميز في الآونة الأخيرة، إلا أن رانييري قال إنه أبلغ لاعبيه بأن الأمر لا يزال في أيديهم. وقال رانييري: "أعتقد أنهم سيفوزون (توتنهام). لكننا سنفوز أيضا. وبعدها.. إذا ما حصدنا اللقب فإن هذا سيعد أمرا لا يصدق".
المساهمون