(فيديو) أحلام تغني بالعكاز... ونوال الكويتية تسخر منها

19 يناير 2016
أحلام ونوال أيام "الصلح" (فيسبوك)
+ الخط -
بعكاز و"جبس" في رجلها أطلت الفنانة الإماراتية أحلام لتحيي حفل افتتاح ملعب رياضي في الكويت. وكتبت على حسابها الخاص على "انتسغرام" تعليقا على صورتها بالعكاز: "إن شاء الله سأعود لاغني في#الكويت #4 فبراير ولو بعكازي وجبسي، وحتى إن شمت الشامتون. هم ومن سمح لهم بالشماتة في المرض وحسبي الله ونعم الوكيل ((لا تظهر الشماته لأخيك فيرحمه الله ويبتليك )) رواه الترمذي. شكرا".




وبدا واضحاً أن كلام أحلام موجّه إلى منافستها اللدودة نوال الكويتية. إذ عادت السخرية المتبادلة بينهما بعد إصابة أحلام بكسر في رجلها قبل شهر تقريبا. وبعد نشر أحلام لصورتها، بالعكاز، عادت أحلام أيضا لتنشر فيديو لنوال الكويتية مع صديقها وهو يقول إن نوال "رايحة الحفلات بكامل أناقتها من دون عكازات ولا حركات قرعة".


ان شاء الله سأعود لاغني في #الكويت #٤ فبراير ولو بعكازي وجبسي 🙏🏻💔 وحتى ان شمت الشامتون هم ومن سمح لهم بالشماتة في المرض وحسبي الله ونعم الوكيل ((لاتظهر الشماته لأخيك فيرحمه الله ويبتليك )) رواه الترمذي 🙏🏻👑👸🏼 شكرًا هل هذا هو جزاي من فنانه #الكويت وصديقها المخلص #شكرا #شكرا #شكرا كان بامكانها ان تقول له لاتنزل الفيديوا وانا فيه وكان بامكانه ينزل الفيديوا في مكان ثاني 💔حسبي الله ونعم الوكيل 🙏🏻وفي للنهايه احلام راعيه مشاكل #الحمد_لله 💔

A video posted by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on



اقرأ أيضاً: (فيديو) سعد المجرد يلقن معجبة درساً قاسياً
المساهمون