(فيديو)...لاعبو ويلز يحتفلون بشكل هيستيري بعد خروج إنكلترا!

باريس

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
28 يونيو 2016
94D2189E-C61D-471C-BC2E-76663302D177
+ الخط -

احتفل لاعبو المنتخب الويلزي بشكل هيستيري ومجنون، وذلك بعد خروج المنتخب الإنكليزي أمام أيسلندا في الدور الـ16 من بطولة يورو 2016، في نتيجة صادمة ومفاجئة في تاريخ كرة القدم الإنكليزية.

وتقع إنكلترا وويلز ضمن نطاق بريطانيا، لذلك فإن العداوة الكروية بين المنتخبين كبيرة جداً والمواجهة تُعتبر بمثابة "ديربي" مثل ريال مدريد وبرشلونة وميلان في مواجهة إنتر، وطبعاً لا تخلو المواجهات من السخرية.

وكانت إنكلترا واجهت ويلز في دور المجموعات من يورو 2016، وحقق منتخب "الأسود الثلاثة" فوزه الوحيد في البطولة بشق الأنفس (2 - 1)، الأمر الذي لم يستفز منتخب ويلز الذي في النهاية حصل على صدارة المجموعة.

ومنذ ذلك الحين وويلز يسخر من إنكلترا لأنه تفوق عليه في دور المجموعات وجعله يتأهل من المركز الثاني، إلى حين خروج إنكلترا من الدور الثاني أمام منتخب صغير مثل أيسلندا، الأمر الذي دفع بنجوم ويلز للسخرية من الخروج المُدوي.

واحتفل لاعبو ويلز بطريقة هيستيرية ومجنونة بعد خروج إنكلترا من اليورو، إذ كانوا يتابعون اللقاء من الفندق حيث مقر إقامة ويلز، فقفزوا وصرخوا وكأنهم تأهلوا إلى المباراة النهائية من البطولة.

ذات صلة

الصورة
في مخيم جامعة شيفيلد 2 - بريطانيا - 17 مايو 2024 (العربي الجديد)

مجتمع

يدخل المخيم الطلابي من أجل غزة في جامعة شيفيلد البريطانية أسبوعه الثالث، بالتزامن مع تصاعد حركة الاحتجاج ضدّ إدارة الجامعة بهدف وقف استثماراتها مع إسرائيل.
الصورة
مخيم طالبي من أجل غزة في جامعة ليستر 1 - بريطانيا - 15 مايو 2024 (العربي الجديد)

مجتمع

في ذكرى النكبة السادسة والسبعين، أحيا الطلاب المعتصمون في جامعة ليستر البريطانية هذه المناسبة في الحرم الجامعي حيث يقيمون مخيّماً احتجاجياً نصرةً لغزة.
الصورة

مجتمع

انتشر مرض الدفتيريا أو الخُناق في أحد مراكز اللجوء بمدينة كينت، جنوبي إنكلترا، والتي لا تبعد عن فرنسا عبر المضيق سوى بنحو 34 كيلومتراً، وفقاً لما ذكرت صحيفة "ذا غارديان" في عددها الصادر أمس الخميس.
الصورة

منوعات

في السابق قاد رجال الشرطة الإيطالية سيارات فيراري، فيما استعمل نظراؤهم الأميركيون سيارات الكورفيت، وفي الإمارات العربية المتحدة استخدمت الشرطة سيارات بوغاتي فيرون. على العكس من هذه الاختيارات الفخمة، قررت شرطة غوينت أن تبدأ في استخدام التوك توك.
المساهمون