(فيديو)بن عرفة يرد على ديشامب بهدف استعراضي في تدريبات"الديوك"

باريس

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
19 مايو 2016
BE06887C-4268-4064-B92F-C0EE0F15AB09
+ الخط -

سجّل النجم الفرنسي حاتم بن عرفة هدفا بطريقة استعراضية، خلال تدريبات المنتخب الفرنسي استعدادا لمسابقة أمم أوروبا المقررة في فرنسا الشهر المقبل، ليؤكد قدراته التي يتمتع بها.

وشهدت التدريبات التي قادها المدرب الفرنسي ديديه ديشامب تألقا لافتا للاعب الفرنسي ذي الأصول التونسية، حاتم بن عرفة، الذي استدعاه المدرب في قائمة اللاعبين الاحتياط الذين لن يرافقوا منتخب الديوك إلا في حال استدعائهم مجددا لظرف معين للمشاركة في العرس الأوروبي.

وجاء الهدف من بن عرفة كرد صريح على المدرب الذي رفض وضع اللاعب بن عرفة في القائمة الأساسية لليورو، حيث تلقى بن عرفة كرة عرضية ليروضها بشكل فني رائع قبل أن يخادع بها الحارس ليسجل هدفا نال على إثره تصفيقا من زملائه في المنتخب الفرنسي.

وتعرض المدرب الفرنسي لانتقادات لاذعة في الوسط الرياضي الفرنسي لعدم اعتماد اللاعب المتألق في التشكيلة الأساسية المشاركة في أمم أوروبا 2016، بعدما قدم بن عرفة، البالغ من العمر 29 عاما، مستويات مبهرة في الدوري الفرنسي بمعية فريقه نيس.

ذات صلة

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
TOPSHOT - Argentina's forward Lionel Messi congratulates France's forward Kylian Mbappe (R) at the end of the Russia 2018 World Cup round of 16 football match between France and Argentina at the Kazan Arena in Kazan on June 30, 2018. (Photo by Luis Acosta / AFP) / RESTRICTED TO EDITORIAL USE - NO MOBILE PUSH ALERTS/DOWNLOADS (Photo credit should read LUIS ACOSTA/AFP via Getty Images)

رياضة

يواجه المنتخب الفرنسي نظيره الأرجنتيني، الأحد، في نهائي كأس العالم "قطر 2022"، الذي سيقام على استاد "لوسيل"، والذي سيهدي أحد المنتخبين النجمة الثالثة على قميصه.

الصورة
france world cup training

رياضة

يستعد المنتخب الفرنسي لمواجهة نظيره الإنكليزي، السبت المقبل، على استاد البيت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022، في مباراة قوية يسعى خلالها "الديوك" لمواصلة الدفاع عن لقبهم.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أجرى الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف تجربة عملية لإثبات صحة الهدف، الذي سجلته اليابان في شباك منتخب إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال قطر.

المساهمون