(فيديو)..القائم يحرم المصري "صلاح" من تسجيل ثلاثة أهداف مُؤكدة!

12 ابريل 2016
+ الخط -
حرم قائم مرمى فريق بولونيا الإيطالي، نجم فريق إيه أس روما الإيطالي، الدولي المصري محمد صلاح، من تسجيل ثلاثة أهداف مُؤكدة، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، مساء يوم أمس الاثنين، على ملعب الأولمبيكو، في العاصمة الإيطالية "روما"، في ختام مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وواجه اللاعب المصري، البالغ من العمر 23 عاماً، سوء حظ كبير خلال المواجهة التي جمعت فريقه أمام مُضيفه بولونيا، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث وقف القائم حائلاً دون تسجيله ثلاثة أهداف مُؤكدة.

ووقف القائم لأول مرة في وجه نجم فريق إيه أس روما الإيطالي عندما استقبل اللاعب المصري عرضية زميله في الفريق، الفرنسي لوكاس دينيه، برأسه، لكن كرته ارتطمت بالقائم لتصل بعد ذلك إلى مهاجم فريق الجيلاروسي، ستيفان الشعراوي، الذي أودعها في الشباك، قبل أن يلغي حكم المباراة هذا الهدف بداعي التسلل.

وعاد القائم ليقف مرة أخرى في وجه "صلاح" عندما انفرد نجم فريق إيه أس روما الإيطالي بمرمى حارس بولونيا، أنتونيو ميرانتي، قبل أن يُسدد الكرة نحو مرمى الفريق الضيف، لكن القائم حال أيضاً دون وصولها إلى الشباك.

ولم يكتفِ القائم بالوقوف في وجه اللاعب المصري في مناسبتين، فقد عاد ليقف مرة ثالثة في وجه صانع ألعاب فريق الجيلاروسي في مطلع شوط المباراة الثاني، وذلك عندما تصدى مرة ثالثة لتسديدة رائعة صوّبها "صلاح" بعد أقل من دقيقة من بداية شوط المباراة الثاني.

وعاد الحظ أخيراً ليبتسم في وجه لاعب فريق بازل السويسري السابق بعد مُضي نحو أربع دقائق من شوط المباراة الثاني، وذلك عندما تلقى اللاعب المصري تمريرة على طبق من ذهب من زميله في الفريق، المخضرم فرانشيسكو توتي، ليُودعها بشكل جميلٍ للغاية في مرمى فريق بولونيا، مُسجلاً هدف التعادل لفريقه، في المباراة التي احتكم فيها الفريقان لنتيجة التعادل الإيجابي.




المساهمون