(فيديو)...ابن كازورلا يُبهر جماهير ملعب "الإمارات" على طريقة ميسي!

لندن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
16 مايو 2016
B4E04086-BD2D-4752-8BE8-5BA39BAD6814
+ الخط -

أبهر الشاب إنزو كازورلا، ابن نجم أرسنال، سانتي كازورلا، جماهير ملعب "الإمارات" المحتشدة في المدرجات، وذلك بعد أن استعرض على أرض الملعب بمراوغاته الرائعة، وبرهن أنه يملك إمكانات فنية مُميزة قد تجعله نجماً كروياً في المستقبل.

ويُظهر الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وفي المواقع الرياضية، احتفال وداع اللاعبين لموسم 2015 - 2016، أمام الجماهير المحتشدة في المدرجات، في وقت كان الصغار يلعبون بالكرة.

وظهر إنزو ابن النجم الإسباني سانتي كازورلا وهو يداعب الكرة بطريقة فنية رائعة، فقد راوغ أكثر من لاعب صغير، والمثير أن جماهير أرسنال تفاعلت مع الطفل عندما كان يتخطى اللاعب تلو الآخر بشكل أنيق.

ولحق بإنزو لاعبان صغيران حاولا قطع الكرة منه، ليختطفها بحركة فنية باهرة، قبل أن يتوقف بشكل مفاجئ في وسط الملعب، ويتابع اللاعبان طريقهما إلى الأمام من دون كرة، ليُؤكد إنزو أنه سيكون لاعباً واعداً في المستقبل.

دلالات

ذات صلة

الصورة
بيريز يتمنى نجاح أرسنال في الدوري اإنكليزي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ نجم أرسنال السابق ومنتخب فرنسا، روبير بيريز، ضيفاً على "العربي الجديد" في مقابلة، تحدث فيها عن نادي أرسنال وعودته لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
هل استحق أرسنال ضربة جزاء (العربي الجديد/Getty)

رياضة

شهدت القمة المثيرة التي جمعت فريقي أرسنال ومانشستر سيتي التي جرت اليوم السبت في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز العديد من الحالات التحكيمية التي أثارت التساؤلات.

الصورة
Getty-Arab Legends vs World Legends - FIFA Arab Cup 2021

رياضة

التقى نجوم كرة القدم بملعب "الثمامة" المونديالي، في قمة جمعت بين منتخب نجوم كرة القدم العالمية ونظرائهم العرب، ليلة قبل المباراة النهائية لكأس العرب 2021، ومباراة تحديد صاحب المركز الثالث، وهي الفرصة التي تحدث فيها المدرب الفرنسي الشهير، آرسين فينغر

المساهمون