فوزي لقجع.."طبيب نفسي" مع منتخب المغرب

19 يونيو 2018
+ الخط -

وانتزع لقجع جلباب التوتر والقلق، الذي ارتداه طيلة أسبوع كامل، ولبس بدلة "الطبيب النفسي" إذ يحرص على رفع المعنويات ويداوي جروح الأسود، ويتكلم مع اللاعبين بالفندق وقبل وبعد التدريبات، وعلى مائدة الغداء.

ويلعب رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، دوراً كبيراً في إعداد المنتخب المغربي الأول نفسياً لمباراة البرتغال الحاسمة، ويحاول رفع الضغوط وتهدئة الأوضاع، ودفع زملاء القائد المهدي بنعطية نحو استعادة كامل الثقة والتركيز.



يذكر أن المنتخب المغربي غادر مقر إقامته بمدينة فورونيج، صوب العاصمة موسكو التي تستقبل مواجهة المغرب للبرتغال، في مواجهة سيغيب عنها اللاعب نور الدين أمرابط، بالمقابل قد يشارك المدافع مروان داكوستا الذي تجاوز مخلفات الإصابة التي كان يعاني منها في الفخذ، والتي حتمت عليه الغياب عن مران الأسود بملعب شايكا بفورونيج.

إلى ذلك بات في حكم المؤكد أن يشارك اللاعب نبيل درار رسميا مع المنتخب المغربي الأول، في المواجهة ضد البرتغال بعدما شفي من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى ربلة الساق، والتي غيّبته عن المباراة الأولى ضد إيران، وجعلت المدير الفني هيرفي رينار، يستعين في مكانه بنور الدين أمرابط.

المساهمون