فنان سعودي يسخر من قميص النصر: "مغسول بكلوريكس"!

26 يوليو 2015
+ الخط -

أثار إعلان نادي النصر بطل الدوري السعودي، عن أطقم ملابسه الثلاثة التي سيرتديها في الموسم الجديد، سخرية الفنان السعودي ومقدم البرامج الرياضية طارق الحربي، الذي سخر من أحد الأطقم التي دشنها النادي السعودي مساء السبت.

وسخر الحربي في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من الطقم الجيشي الذي سيرتديه النصر، وكتب قائلاً: "طقم النصر الجيشي الجديد نفس القديم بس مغسول بكلوريكس".

وكان النصر قد دشن أطقم فريقه الثلاثة للموسم الجديد، حيث نشر النادي السعودي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت صوراً خاصة لقمصان الفريق الثلاثة، التي سيخوض فيها بطل الدوري السعودي الموسم الجديد.

وجاء الطقم الأساسي باللون الأصفر؛ إذ سيرتدي القميص باللون الأصفر والشورت باللون الأزرق والشراب باللون الأصفر، ويمتاز الطاقم بوجود تقنية الفتحات الهوائية على جانبي القميص ينفذ من خلالها الهواء لجسم اللاعب.

أما الطقم الثاني لنادي النصر وهو اللون الأزرق الكامل؛ حيث يمتاز أيضا بوجود تقنية الفتحات الهوائية، في حين كان الطقم الثالث مثار الجدل، وهو الطقم الجيشي مختلط الألوان الرصاصي مع الأسود، بحيث يأتي القميص باللون الجيشي الرصاصي والشورت والشراب باللون الرصاصي أيضا.

وارتدى لاعبو النصر أحمد عكاش، حسن الراهب وخالد الغامدي هذا الطقم في الإعلان الرسمي له.

واللافت في الأمر أن هذا الطقم الجيشي وهو بالمناسبة نفس الطقم الذي أعلن عنه الموسم الماضي، قد لقي سخرية كبيرة من جماهير النصر بالذات، وكذلك جماهير فريق الهلال، الغريم التقليدي للنصر، حيث أبدت الجماهير النصراوية استياءها الشديد من الشكل الذي ظهر عليه قميص فريقها، في الوقت الذي سخرت فيه الجماهير الهلالية من الطقم ذاته، وتهكمت عليه لدرجة أنها شبهت اللاعبين الذين ظهروا به بأبطال المسلسل الكرتوني الشهير "سلاحف النينجا".

اقرأ أيضاً..
الشريدة ساخراً من عيد: هل ستحضر السوبر بالزي السعودي؟
مشجع سعودي يقضي العيد بـ"سرواله" تنفيذاً لوعده!

المساهمون