فان جال "يُهمش" فالديز بتصرف "غير حضاري"

04 اغسطس 2015
+ الخط -

تفاجأ حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الدولي الإسباني فيكتور فالديز، عند عودته إلى تدريبات فريق الشياطين الحُمر بنقل ممتلكاته الشخصية إلى غرفة ملابس فريق مانشستر يونايتد الرديف تحت سن 21 عاماً، وذلك بأمر من مدرب فريق الشياطين الحمر، الهولندي لويس فان جال.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد قرّر المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الهولندي لويس فان جال، نقل ممتلكات الحارس الإسباني، البالغ من العمر 33 عاماً، الشخصية إلى غرفة ملابس فريق مانشستر يونايتد الرديف تحت سن 21 عاماً، وذلك في إشارة منه إلى رغبته في رحيل الحارس الإسباني.

وأثار قرار المدرب الهولندي المخضرم غضب الحارس الإسباني الذي تفاجأ بهذا القرار كثيراً، خصوصاً أنه جاء بعد أسابيع قليلة من القرار الذي اتخذه مدرب فريق مانشستر يونايتد باستبعاد الحارس المخضرم من بعثة الفريق التي توجهت إلى الولايات المتحدة الأميركية، من أجل إقامة معسكر تدريبي هناك استعداداً لخوض مباريات الموسم المقبل.

ولم يرق تصرف "فان جال" غير الحضاري للاعبي فريق مانشستر يونايتد الإسبان، الذين لم يُعجبهم تصرف مدرب فريقهم مع زميلهم في الفريق، فيكتور فالديز، الذي يمتلك خبرة كبيرة في عالم كرة القدم، لا سيّما خلال الفترة الرائعة التي قضاها مع فريقه السابق برشلونة الإسباني.

وفتح التصرف الذي أقدم عليه المدرب الهولندي الباب أمام إمكانية رحيل حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني السابق عن صفوف فريق مانشستر يونايتد، حيث بات الحارس المخضرم أقرب من أي وقتٍ مضى من العودة إلى بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، من بوابة فريق فالنسيا.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فقد بات الحارس الإسباني، الذي وقّع في شهر يناير الماضي على عقد لمدة 18 شهراً للانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد، قادماً من نادي برشلونة الإسباني، هدفاً مُلحاً لإدارة نادي فالنسيا، التي ترغب في الحصول على خدماته، من أجل تعويض غياب حارس الفريق الأساسي، دييجو ألفيش، الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

اقرأ أيضا..
بالفيديو..حارس مرمى يرد على تعصّب الجماهير بأكل "البرغر"

المساهمون