فالكاو يُغازل ريال مدريد بهدفٍ رائع

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
13 اغسطس 2014
4A695480-F235-43C1-B8B2-FEDD83616FC4
+ الخط -

أحرز مهاجم نادي موناكو الفرنسي، الدولي الكولومبي راداميل فالكاو، هدفاً رائعاً من ركلة خلفية مزدوجة خلال التدريبات التي أجراها فريقه صباح يوم الأربعاء، استعداداً لمباراة بوردو في الجولة الثانية من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

وقدّم فالكاو لمحة فنية رائعة عندما استقبل عرضية أحد زملائه، بركلة خلفية مزدوجة سكنت شباك زميله حارس مرمى نادي الإمارة الفرنسية، الكرواتي دانييل سوباسيتش، وسط عاصفة من التصفيق بين زملائه اللاعبين.

وحظي الهدف الذي سجّله لاعب موناكو باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، اذ نجح في جذب عشرات الآلاف من المشاهدين على موقع "يوتيوب" في الساعات الأولى لنشره، في الوقت الذي تناقله عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر".

وأثبت المهاجم الكولومبي مُجدداً أنه يعود رويداً رويداً إلى مستواه المعهود وذلك بعد تعافيه من إصابة قطع الرباط الصليبي التي ألمت به على مستوى ركبته اليسرى، والتي حرمته من المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات بطولة كأس العالم الأخيرة في البرازيل.

كما وجّه فالكاو بهذا الهدف رسالة إلى إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، مفادها بأنّه جاهز للدفاع عن ألوان نادي العاصمة الإسبانية، حيث ارتبط اسم اللاعب كثيراً بالانضمام لصفوف النادي الملكي، الذي يسعى هو الآخر، حسب أحاديث الصحافة الإسبانية لضم مهاجم جديد إلى جانب الفرنسي كريم بنزيمة. يذكر ان بنزيمة جدد عقده مع الفريق مؤخراً لخمسة أعوام إضافية تمتد حتى 2019.

ذات صلة

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

الصورة
العربي الجديد

رياضة

زار الإعلاميون الحاضرون في المغرب لتغطية كأس العالم للأندية مركب محمد السادس، الأربعاء، في جولة سبقت افتتاح البطولة التي تنطلق اليوم بمباراة الأهلي المصري ونظيره أوكلاند سيتي.

المساهمون