غليان في الدوري المغربي..استقالة بودريقة والرجاء يتهم الوداد بـ"التلاعب"

02 مايو 2016
+ الخط -
اشتعلت المنافسة بشكل كبير على لقب هذا الموسم في الدوري المغربي الاحترافي، عقب إجراء مباريات الجولة 26 نهاية الأسبوع الماضي، والذي عرف غليانا كبيرا نجمت عنه استقالة رئيس الرجاء الرياضي البيضاوي، محمد بودريقة من منصبه كنائب لرئيس الاتحاد المغربي.

وجاء في بلاغ الاستقالة، الذي نشره نادي الرجاء الرياضي، على موقعه الرسمي: "سيبقى الموسم الرياضي الحالي وصمة عار على جبين كل من سولت له نفسه المس بسمعة نادي الرجاء الرياضي والتآمر عليه".

وأضاف بودريقة: "يؤسفني أن أعلن عن استقالتي من منصبي نائبا أول لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لطالما حاولت الصبر عليها حفاظا على استقرار المكتب المديري للجامعة، وأملا في تراجع ذوي النفوس السيئة عن ممارساتهم الدنيئة.

وتابع بيان رئيس الرجاء: "لقد بات فريقي الرجاء الرياضي البيضاوي مستهدفا أكثر من أي وقت مضى، خاصة مع اقتراب نهاية الدوري الاحترافي، بل أصبحنا نشاهد ممارسات غير مفهومة في الدوري الاحترافي، تهدد مصداقيته، وتهدد مصداقية المؤسسة المشرفة على تسييره".

ولم يكتف محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي البيضاوي، بتقديم استقالته، حيث خرج علنا، بتصريح ناري أمس الأحد، على قناة ميدي 1 تيفي المغربية، اتهم فيه نادي الوداد الرياضي البيضاوي، بالتلاعب في النتائج، وشراء المباريات، لتسهيل مأموريته في الفوز باللقب الثاني على التوالي، وإبعاده عن الرجاء الرياضي.
دلالات
المساهمون