غضب عارم من جماهير النصر.."اطردوا المدرب"!

19 أكتوبر 2015
+ الخط -

شنّت جماهير نادي النصر السعودي هجوماً حاداً على لاعبي فريقها وطالبت بإقالة المدرب خورخي دا سيلفا على إثر الخسارة القاسية التي تعرض لها مساء الأحد على يد فريق الأهلي بنتيجة (4-2) وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين بكرة القدم.

وملأ مشجعو النصر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالتغريدات الغاضبة وأنشأوا عدداً من الهاشتاغات تضمنت انتقادات لاذعة للاعبين في مقدمتهم مهاجم الفريق نايف هزازي الذي فشل حتى الآن في تسجيل الأهداف مع فريقه، إضافة لمطالبات جادة بإقالة المدرب الأوروغوياني دا سيلفا.

وصبّت جماهير النصر جام غضبها على اللاعبين الذين ظهروا بمستوى متواضع للغاية وتلقوا ثلاثة أهداف في غضون 38 دقيقة في الشوط الأول رسمت معالم الهزيمة على محيّا حامل لقب الدوري الموسم الماضي، في الوقت الذي انتقدت فيه لاعبي الفريق على فشلهم في تسجيل الفوز والهزيمة بهذه الطريقة.

وانتقد عدد من المغردين المستوى الهزيل الذي يواصل على إثره مهاجم الفريق نايف هزازي الظهور فيه، بعدما فشل في تسجيل الأهداف لفريقه في الدوري رغم الصفقة المالية الكبيرة التي سجلها انتقاله للنصر بقيمة أكثر من 50 مليون ريال سعودي، كما لم يسلم بقية اللاعبين من الانتقادات.

كما انتقدت الجماهير مدرب فريقها خورخي دا سيلفا وحملته الهزيمة وطالبت إدارة النادي بإقالته فوراً، وربطت بين تبديلاته التي لم تجد نفعاً في درء الهزيمة وبين الغضب الذي أبداه قائد الفريق حسين عبد الغني في الشوط الأول والذي اعترض على إشراك يحيى الشهري بديلاً لعبد العزيز الجبرين ما تسبب في زيادة أزمة الفريق الفنية في الملعب.

وغرد الإعلامي المحسوب على نادي النصر، عبد العزيز المريسل على صفحته الشخصية بالقول: "لن أكتب حرفاً واحداً في التويتر طالما ديسلفا مدرب في النصر..الله يسامحك يا فيصل بن تركي..في أمان الله".

ولم يكتف المريسل بذلك بل كتب في تغريدة أخرى: "حين أعود لتصاريح ديسلفا وأنه يتوقع الإقالة في أي لحظة وحينما أربط ذلك بما يفعله بالنصر فإن الشكوك تراودني أنه تعمد ذبح النصر"، فيما شن لاعب نادي النصر السابق، فهد الهريفي انتقاداً لاذعاً على إدارة النادي حيث غرد قائلاً: "إدارة عنيدة قليلة الخبرة مدرب فاشل ولاعبون جاهزون، كرة القدم عناصر مكملة لبعض، نضيف تخبطات مدرب (خفي) هو سبب الإصرار على المدرب!".

اقرأ أيضاً..
هاتريك السومة يقود الأهلي لـ"نصر" تاريخي في الدوري السعودي
بالفيديو.. السومة يحرز "هاتريك" وهدفاً عالمياً على طريقة الكبار!

المساهمون