غاريث بيل وريال مدريد: نهاية الطريق؟

27 ابريل 2018
هل يُغادر غاريث بيل نهاية الموسم؟ (Getty)
+ الخط -

يعيش المهاجم الويلزي غاريث بيل فترة في غاية الصعوبة مع فريقه ريال مدريد الإسباني قبل نهاية موسم 2017-2018، وذلك بعد أن أصبح من لاعبي دكة البدلاء في المباريات الأخيرة، وهو الأمر الذي يطرح تساؤلاً كبيراً حول إمكانية بقائه مع النادي "الملكي" أو نهاية الطريق.

ولم يُشارك غاريث بيل في مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب "أليانز أرينا"، وهو اللاعب الذي شارك مع النادي "الملكي" في الأدوار الإقصائية مع ريال مدريد في 81 دقيقة فقط.

وكشفت مواجهة النادي "البافاري" الأخيرة المعاناة الكبيرة للمهاجم الويلزي غاريث بيل، خصوصاً أنه لم يشارك مع النادي "الملكي" في المباراة الحاسمة ضد يوفنتوس الإيطالي أيضاً، والمثير أنه منذ دخول الفريق بقيادة زيدان للمراحل الحاسمة لم يُشارك بيل في المباريات الكبيرة.


وفي إحصائية بالأرقام، يتضح أنه في 33 مباراة خاضها غاريث بيل مع ريال مدريد هذا الموسم، لعب سبع مباريات كاملة فقط (90 دقيقة)، أي نسبة 21% من مجموع المباريات، وهو المعدل الأقل له خلال خمسة مواسم مع ريال مدريد الإسباني.

ولا يختلف الأمر كثيراً على الصعيد المحلي، حيثُ لعب بيل بالكاد 21 دقيقة فقط في "الليغا" مع ريال مدريد في آخر مباراتين منذ إقصاء فريق يوفنتوس الإيطالي في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا. أحداث متتالية تضع بيل في موقف مُحرج قبل نهاية الموسم وقد تعني نهاية الطريق مع النادي "الملكي".

(العربي الجديد)

المساهمون