عودة جزئية للجماهير في السوبر الأوروبي

07 سبتمبر 2020
هل ينجح البايرن بحصد لقب كأس السوبر الأوروبي؟ (غونزالو أريو/Getty)
+ الخط -

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، في بيان رسمي، عن السماح بعودة جزئية للجماهير إلى المدرجات، من أجل متابعة المواجهة المنتظرة بين نادي بايرن ميونخ الألماني ومنافسه نادي إشبيلية الإسباني في كأس السوبر الأوروبي 2020، الذي سيقام في الرابع والعشرين من الشهر الحالي في العاصمة المجرية بودابست.

وكشف "يويفا" في بيانه أنه سيسمح لثلاثين بالمئة من جماهير بايرن ميونخ ومنافسه إشبيلية بحضور المواجهة المنتظرة، بين بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم و"اليورباليغ" في بودابست في كأس السوبر الأوروبي 2020.

وتابع "يويفا" في بيانه أن الجماهير أمامها حتى التاسع من الشهر الحالي، من أجل التقدم للحصول على تذاكر مباراة كأس السوبر الأوروبي 2020، مؤكداً أنه سيدرس خيار عودة المشجعين مستقبلاً للبطولات المنضوية تحته، في ظل الأزمة غير المسبوقة التي تمر بها كرة القدم نتيجة فيروس كورونا.

واعتبر "يويفا" أن الجماهير التي ستحضر المواجهة بين بايرن ميونخ وإشبيلية، ستكون منضوية تحت البروتوكول الطبي المعتمد، وعليهم اتباع جميع الإجرءات الوقائية للحد من تفشي الوباء العالمي.

ووضع "يويفا" العديد من الشروط أمام الجماهير الراغبة بشراء التذاكر لمباراة كأس السوبر الأوروبي، مع الإشارة إلى أنهم مستمرون بحملة "شكرا لكم"، التي تقدم التحية لجميع العاملين في المجال الطبي بالقارة العجوز.

المساهمون