عمرو دياب ينفي شائعات مرضه بحفل وألبوم

12 سبتمبر 2015
ألبومه المقبل هو الأخير مع "روتانا" (فيسبوك)
+ الخط -


لم تهدأ شائعات مرض الفنان المصري عمرو دياب، منذ غنائه في حفله الأخير بالمارينا قبل أسبوعين على طريقة الـ"بلاي باك"، إذ انتشرت شائعة إصابته بمرض في حباله الصوتية، لكن المغني المصري رد على الشائعات بطريقة عملية، إذ أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" عن إحياء حفل بمناسبة عيد الأضحى في منطقة عيون موسى في البحر الأحمر، فضلا عن قرب انتهائه من تسجيل ألبومه الجديد والأخير في عقده مع شركة "روتانا".

ويركز دياب على تسجيل أغنيات ألبومه الجديد، حيث يشهد الألبوم عودة التعاون بين دياب والفنان والملحن والموزع الموسيقي حميد الشاعري بعد انقطاع دام أكثر من 18 عاماً منذ أغنية "نور العين" التي قدمها دياب عام 1996 وحصل من خلالها على جائزة "ميوزك أوورد". كما يتضمن الألبوم عودة دياب أيضاً للتعاون مع الموسيقي والملحن محمد رحيم.

وسجل دياب مجموعة من الأغاني لضمها لألبومه، منها أغنية "معرفوش"، كلمات تامر حسين وألحان شادي حسن ومن توزيع عادل حقي، وأغنية "حبيت" أيضاً من كلمات تامر حسين وألحان شادي حسن وتوزيع عادل حقي، وأغنية "الأيام" من كلمات أحمد علي موسى وألحان حسن الحلو وتوزيع أسامة عبد الهادي، وأغنية "عكس بعض" من كلمات تامر حسين وألحان إسلام زكي.

اقرأ أيضاً: "جمالو" عمرو دياب... العاشق الخمسيني يليق به الحب
المساهمون
The website encountered an unexpected error. Please try again later.