على طريقة كانتونا...حارس مرمى يهرول إلى المدرجات لضرب مشجع!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
24 فبراير 2015
C0B3A4D6-33BA-45EF-9F67-6A19E72E363E
+ الخط -

شهدت مباراة كرة قدم للهواة، جمعت فريق كينجستونيان وبوجنور ريجيس تاون، حادثة غريبة ومثيرة للجدل، وذلك بعد أن قام حارس مرمى فريق كينجستونيان، روب تولفري، بالقفز فوق حاجز المدرجات لضرب مشجع وجّه له بعض الإساءات.

وخلال المباراة التي خسرها كينجستونيان على أرضه من بوجنور ريجيس تاون (2- 1)، قام حارس مرمى فريق الأرض والجمهور بتصرف غريب وغير مألوف في عالم كرة القدم، وذلك بعد أن هرع للانقضاض على أحد المشجعين، الذي وجه له بعض الإساءات من مقعده في المدرجات، الأمر الذي أثار غضب الحارس، روب تولفري، الذي فقد أعصابه وتوجه مباشرة نحو المشجع لضربه، ليعيد إلى الأذهان واقعة تعدي نجم مانشستر يونايتد السابق، إيريك كانتونا، التي ضرب فيها أحد مشجعي نادي كريستال بالاس قبل حوالى (20) عاماً، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الخامس والعشرين من شهر يناير/كانون الثاني من عام 1995، لحساب الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم في ذلك الوقت.

وأدى ذلك إلى وقوع اشتباك بالأيدي بين المشجع وحارس المرمى، الأمر الذي دفع باللاعبين والجهاز الفني إلى التدخل سريعاً لفض الاشتباك بين الحارس والمشجع، لينتشر الشغب على أرض الملعب، ويشهد اللقاء تدافعا بين اللاعبين على أرض الملعب وشجارات نتيجة هجوم الحارس على المشجع، في وقت لم يُعرف حتى اللحظة سبب هجوم الحارس على المتفرج، أو ما هي الكلمات التي وجهها هذا المشجع لحارس المرمى.

ذات صلة

الصورة
جماهير فريق إسرائيلي تعتدي على مشجع رفع علم فلسطين في اليونان

رياضة

قام عدد من المشجعين المتعصبين لفريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي بالاعتداء على مشجع يحمل علم فلسطين في العاصمة اليونانية أثينا، الخميس.

الصورة
Getty-Jordan v South Korea: Semi Final - AFC Asian Cup

رياضة

حل حارس مرمى منتخب الأردن، يزيد أبو ليلى ضيفاً على "العربي الجديد" بعد الانتصار على كوريا الجنوبية والتأهل التاريخي لنهائي بطولة كأس آسيا 2023.

الصورة
عامر شفيع ينصح حراس منتخب الأردن كأس آسيا مهمة وهذه هوية البطل

رياضة

حلّ أسطورة الكرة الأردنية عامر شفيع ضيفاً في "العربي الجديد"، في حوار حصري من أجل الحديث عن مشاركة النشامى في كأس آسيا.

الصورة
المزوغي يقوم بعمل مميز في موريتانيا (العربي الجديد/ الاتحاد الموريتاني/Getty)

رياضة

تلقى منتخب موريتانيا ضربة قوية بإصابة حارس مرماه الأول باباكار ديوب في الرباط الصليبي، ما يعني تخلفه عن كأس أمم أفريقيا التي ستدور بساحل العاج.

المساهمون