عرض وظيفة "مثالية" لحارس سوتون السمين بعد إقالته

24 فبراير 2017
واين شو يواصل إثارة الجدل (Getty)
+ الخط -


تحول واين شو، الحارس الاحتياطي المخضرم لفريق سوتون يونايتد، إلى حديث وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة، وذلك بعدما جذب الأنظار بزيادة وزنه الواضحة، قبل أن يزيد الإثارة بعدما ظهر وهو يأكل شطيرة خلال مباراة فريقه أمام أرسنال في كأس الاتحاد الإنكليزي، والتي انتهت بهزيمة فريقه بهدفين.

وانتهى الأمر بعد ذلك برحيل شو (45 عاما)، عن الفريق، بعدما اكتشفت الإدارة أن ظهوره بالشطيرة كان مخططا له، وأنه قام بذلك لصالح شركة مراهنات، أجرت رهانا على أن الحارس سيخرج في وسط المباراة ليحضر شطيرة ويأكلها على مقاعد البدلاء، وهو ما نفاه الحارس، وأكد أنه قام بذلك كمزحة فقط، قبل أن يعترف بأنه كان يعرف بأمر المراهنة.

وبعد انتهاء الأزمة، تلقى "شو" عرضا مغريا للعمل في أحد المطاعم، كذواق لتجربة شطائر في إنكلترا، وهو ما قد يكون العمل الأمثل بالنسبة للحارس السمين، الذي ما زال ينال قسطا كبيرا من اهتمام وسائل الإعلام.

وفتح الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم تحقيقا مع الحارس السمين، والذي يبلغ وزنه 146 كلغ، على خلفية هذه الواقعة، بعد التأكد من وجود رهان على ما قام به، وزيادة التوقعات بتقاضيه مبلغا ماليا وصل إلى 20 ألف يورو للقيام بذلك خلال المباراة أمام "الغانرز".

وأشارت لجنة المراهنات التابعة للاتحاد الإنكليزي، إلى أن شركة "صن بيتس" قد ارتكبت تجاوزات في هذا الرهان، وأنه كان بشكل غير شرعي، وتورط الحارس فيه قد يعرضه للمساءلة القانونية.

(العربي الجديد)

دلالات
المساهمون