عدد أهداف رونالدو يُعادل جميع أهداف لاعبي برشلونة

27 سبتمبر 2014
رونالدو سجل أهدافاً أكثر من لاعبي غريمه برشلونة(العربي الجديد)
+ الخط -

عادل مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، جميع لاعبي فريق برشلونة الإسباني، الغريم التقليدي لنادي العاصمة الإسبانية؛ وذلك من حيث عدد الأهداف المُسجلة خلال الموسم الجديد (2014-2015).

ونشر موقع "بازي فوتبول" إحصائية مُثيرة بدا لافتاً فيها معادلة نجم النادي الملكي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، جميع لاعبي نادي برشلونة الإسباني، وذلك على صعيد عدد الأهداف المُسجلة هذا الموسم، فقد سجّل "رونالدو" 12 هدفاً في جميع المسابقات الرسمية، وهو نفس عدد أهداف لاعبي فريق برشلونة كاملاً.

وبحسب الإحصائية التي أعدها موقع "بازي فوتبول" العالمي، فقد رفع لاعب ريال مدريد، غلته التهديفية إلى 12 هدفاً في ثماني مباريات رسمية خاضها هذا الموسم في كافة المسابقات المحلية والأوروبية، وذلك مقابل 12 هدفاً سجّلها جميع لاعبي "البارسا" هذا الموسم، بمن فيهم منافسه التقليدي، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ووفقاً للإحصائية، فإن المهاجم البرتغالي قد رفع رصيده من الأهداف إلى تسعة في بطولة الدوري المحلي، وذلك بعد مرور خمس جولات فقط من انطلاق بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، ليُثبت بما لا يدع مجالاً للشك شراهته التهديفية في بداية هذا الموسم، حيث كان قد أحرز هدفاً في مباراة فريقه أمام "بازل" السويسري في مستهل مشوار فريقه في بطولة دوري أبطال أوروبا، كذلك سجّل هدفين في مباراة فريقه أمام "إشبيلية" في مباراة كأس السوبر الأوروبي.

في المقابل، أحرز لاعبو فريق برشلونة، الغريم التقليدي لنادي ريال مدريد، 12 هدفاً هذا الموسم في جميع مباريات الفريق، سواء على صعيد بطولة الدوري المحلي، أو حتى على مستوى بطولة دوري أبطال أوروبا، إذ سجّل النادي الكتالوني 11 هدفاً بعد مرور خمس جولات على انطلاق بطولة الدوري المحلي، كذلك أحرز هدفاً واحداً فقط في بطولة دوري الأبطال.

المساهمون