عبد الله الرويشد نجم ختام "جرش 2015"

26 ابريل 2015
عبد الله الرويشد يلتقي الجمهور الأردني بعد غياب (getty)
+ الخط -

يطل المطرب الكويتي عبد الله الرويشد من جديد على الجمهور الأردني، فقد اختارته إدارة مهرجان جرش للثقافة والفنون، ليكون نجم ختام الحفلات الجماهيرية لبرنامج الدورة الثلاثين التي تقام بين الثالث والعشرين من يوليو/تموز والأول من أغسطس/آب المقبلين في المدينة الأثرية العتيقة في جرش.

ويحيي الرويشد حفله مساء السبت الأول من أغسطس/آب على خشبة المسرح الجنوبي، في أول ظهور له على الجمهور الأردني، منذ مشاركته في مهرجان الأردن الغنائي الأول عام 2008.


ولا يعد الرويشد غريباً عن الجمهور الأردني، إذ سبق له أن شارك في مهرجان جرش عام 2002، كذلك كان مشاركا في أوبريت "عمان في القلوب" عام 2005، ويحظى بشعبية جيدة بين الجمهور الأردني، وقد حققت أغنيات له مثل "اللي نساك" و"دنيا الوله" و"تعال" و"آخر حبيب" رواجا كبيرا بين الأردنيين إبان طرحها.


إلى ذلك، نال الرويشد درجة الدكتوراه الفخرية في الفنون من أكاديمية الفنون المصرية، تقديرا لمشواره الفني، ويتم تكريمه في حفل إلى جانب النجمة الكبيرة شادية والمطرب الإماراتي حسين الجسمي والمطرب السعودي عبادي الجوهر في احتفالية جماهيرية تحتضنها العاصمة المصرية القاهرة مساء غد الإثنين، تحت عنوان "مصر تفخر بعروبتها".

وطرح الرويشد أخيراً، أحدث أعماله الغنائية مع شركة روتانا منتجة ألبوماته، إذ قدم معها "ميني ألبوم" بأربع أغنيات هي "أنا الملك" و"مصير الحي" و"هزني صوتك" و"يقولون"، في تجربة غنائية جديدة تهدف، بحسب الشركة المنتجة، إلى تجاوز الكثير من العقبات، وفي مقدمتها تسرب أغاني الألبومات، والحرص على التركيز على مجموعة أغنيات منتقاة لتسويقها، إذ قدم أعماله الغنائية الجديدة في حفلي مهرجان "فبراير الكويت" و"مهرجان الفورمولا 1" في البحرين.



أقرأ أيضا:
"جرش" يحتفي بدورته الثلاثين بـ 30 حفلاً مجانياً

المساهمون