طفل يورط حسام البدري بسبب "سيلفي"

27 ديسمبر 2017
حسام البدري مدرب الأهلي (Getty)
+ الخط -
أثار مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي غضبا عارما لجماهير الأهلي المصري ظهر فيه حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري مع أحد الأطفال الذي حاول التقاط صورة مع المدرب.

وظهر البدري وعلى وجهة علامات الغضب بسبب قيام صبي من جماهير النادي بالتقاط صورة "سيلفي" معه، وقام بدفعه أثناء ركوب السيارة بعد المباراة أمام وادي دجلة في المرحلة الخامسة عشرة للدوري المصري لكرة القدم، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق وفقدان الفريق الأحمر – حامل القلب نقطتين غاليتين  ليرفع رصيده إلى 30 نقطة يحتل بها المركز الثاني خلف الإسماعيلي بأربع نقاط، وله مباراتان مؤجلتان.

الجماهير استنكرت هذا التصرف من المدير الفني وطريقة تعامله مع مشجع النادي، وتساءلت ساخرة: "وبعدين بيسأل ليه الجماهير مش بتحبه"، في إشارة إلى البدري الذي لم يستطع في ثلاث ولايات عمل فيها بالنادي في مناصب مختلفة في كسب ود الجماهير حتى في حالة الفوز والحصول على البطولات.

ووجدت الجماهير فرصة للتعبير عن غضبها من المدرب، وتساءل أحد الرواد: "هو كان عمل إيه مع المنتخب الأولمبي المصري، في إشارة إلى تواضع نتائجه مع الفريق والمنتخبات التي دربها خارج الأهلي".






(العربي الجديد)

دلالات
المساهمون