طبيب ريال مدريد متهم بالتسبب في تجدد إصابة بيل

10 فبراير 2016
تجدد إصابة جاريث بيل (Getty/العربي الجديد)
+ الخط -


أصبحت إمكانية مشاركة الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، في منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام روما الإيطالي صعبة، وذلك بعد تجدد الإصابة التي يعاني منها في ربلة الساق (السمانة)، لتشير أصابع الاتهام مجددا للدكتور أولمو، طبيب الفريق الملكي.

وأكدت تقارير صحافية إسبانية أن الطبيب الإسباني أساء في تقدير مدى تحسن اللاعب الويلزي، وطلب منه التدرب منفردا على ملاعب رملية، لتؤثر التدريبات بالسلب على إصابة بيل وتتسبب في غيابه أسبوعين آخرين عن الملاعب.

ويشار إلى أن هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها اتهام طبيب الفريق بالتسبب في تجدد إصابة لاعب في صفوف "الميرينغي"، حيث حدث الأمر نفسه مع المدافع البرتغالي بيبي مطلع الموسم الجاري، بعدما أمره بالتدرب على الملعب الرملي لتتجدد إصابته ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع.

على صعيد آخر، تعتبر هذه هي الإصابة السادسة التي يتعرض لها جناح ريال مدريد منذ التعاقد معه قادما من توتنهام الإنجليزي، وجاءت الإصابة هذه المرة في فترة سيئة بالنسبة للفريق وللاعب الذي كان يقدم أداءً مميّزا في المباريات الأخيرة.

ويسعى النادي الملكي لتعويض غياب بيل عن طريق الدفع بالثنائي جيمس رودريغيز وإيسكو في الفترة التي يحاول فيها اللاعبان كسب ثقة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

وقرر زيدان عدم التسرع في الدفع ببيل قبل أن يتعافى بالكامل من إصابته، وخاصة أن الفريق سيحتاجه بشدة في الفترات الحاسمة من الموسم الجاري، مع التأخر في جدول ترتيب الدوري المحلي ورغبة الفريق في إثبات نفسه قاريا.

اقرأ أيضا
"البعبع" الصيني...المال الذي خطف النجوم وأرعب أوروبا

المساهمون