طائرةٌ وقطاراتٌ قديمة للتخييم في فرنسا

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
25 اغسطس 2014
41B56037-DDD8-4996-8591-F30DF60AD69E
+ الخط -
حلّت محلّ المنازل المتنقلة عرباتُ قطاراتٍ قديمة وطائرات صغيرة توقفت عن العمل، ليحوّلها القائمون على متنزه في الساحل الغربي الفرنسي، إلى غرفٍ صغيرة تستقبل العائلات في مخيّم صيفيّ لقضاء العطل الطويلة في منطقة Loire-Atlantique.

لا تختلف كلفة استئجار هذه المساكن عن غيرها، فهي بسعرالمنزل المتنقّل التقليدي. وتعتبر هذه التجربة سابقة لعائلات كثيرة لم تعتد السكن في منازل غير تقليدية.

في العام 2001، عندما استقر المالك على الأرض كان لديه 25 موقعاً، أما اليوم فيوفّر أكثر من 160 موقعاً.

ذات صلة

الصورة
امرأة في منطقة الصحراء، 3 فبراير 2017 (Getty)

سياسة

دخلت العلاقات بين فرنسا والجزائر في أزمة بعد إعلان فرنسا دعمها مخطط الحكم الذاتي الذي قدمه المغرب بشأن الصحراء وهو ما قد لا يساعد في حل القضية.
الصورة
تنظيم داعش/فرنسا

سياسة

رفعت فرنسا، أول من أمس الأحد، مستوى التأهب الأمني إلى الدرجة القصوى، وذلك في أعقاب هجوم موسكو الدموي الذي تبناه تنظيم "داعش"، مستعيدة تهديدات عدة للتنظيم.
الصورة

منوعات

تراجعت مجلة فوربس عن حفل تكريم أكثر 40 امرأة تأثيراً في فرنسا، وذلك بعد حملة تحريض في باريس، على المحامية من أصول فرنسية ريما حسن
الصورة
وردة إنور (إكس)

منوعات

اعتقلت الشرطة الفرنسية، الخميس، مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي بتهمة "تمجيد الإرهاب"، بعد سخريتها من التقارير الإسرائيلية المزعومة حول إقدام مقاومي كتائب القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس، على حرق طفل إسرائيلي.
المساهمون