ضربة موجعة للبرازيل.. نيمار يودع نهائياً في كوبا أميركا

20 يونيو 2015
نيمار تم إيقافه لأربع مباريات (العربي الجديد)
+ الخط -

أعلن الاتحاد الأميركي الجنوبي لكرة القدم، في بيان له، إيقاف نجم خط الهجوم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، أربع مباريات، بعد أن تم طرده في مباراة كولومبيا الأخيرة،  لينتهي بذلك مشواره في بطولة كوبا أميركا.


وتعرض نجم برشلونة، ومنتخب السامبا، نيمار، لبطاقة حمراء، في المباراة التي تجرع فيها منتخب بلاده مرارة الهزيمة، أمام كولومبيا، يوم الأربعاء الماضي، بهدف نظيف، في إثر دوره الكبير في وقوع اشتباكات بين لاعبي المنتخبين، وكان قد وجّه أيضاً إهانات للاعب الكولومبي زونيغا، بسبب استفزاز الأخير له، مما جعل نيمار يفقد أعصابه.

وتعرض نجم السليساو لسيلٍ من الانتقادات، من العديد من النجوم السابقين والقييمين على البطولة، أبرزهم الظاهرة البرازيلية، رونالدو، إلا أنه في الوقت عينه تلقى دعماً في مسألة عدم حماية الحكام للنجوم، وذلك عبر لسان زميله في برشلونة، الأرجنتيني ماسكيرانو، ودانييل ألفيش الظهير البرازيلي.

وستكون مهمة راقصي السامبا صعبة جداً بدون المبدع نيمار، صاحب الإمكانيات الفردية الهائلة، والذي كان صاحب الفضل الأكبر في حصد النقاط الثلاث الأولى في البطولة، مما ينذر بأن البرازيل ستعيش ربما خيبة أمل كبيرة أخرى، بعد نكسة مونديال 2014.

اقرأ أيضاً: أسطورة الكرة البرازيلية السابق ينتقد نيمار بشدة!

المساهمون