ضحايا مدنيون بتجدد القصف الروسي على مدينة أريحا السورية

28 يوليو 2019
+ الخط -

قتل أربعة مدنيين وجرح آخرون، اليوم الأحد، بتجدد القصف من الطيران الحربي الروسي على مدينة أريحا في ريف إدلب شمال غربي سورية، فيما ارتفع عدد القتلى جراء القصف الجوي الروسي على المدينة يوم أمس إلى ثلاثة عشر قتيلا بينهم ستة أطفال وامرأة.

وذكرت مصادر لـ"العربي الجديد" أن الطيران الحربي الروسي جدد قصفه بصواريخ شديدة الانفجار على مدينة أريحا اليوم، مستهدفا منازل المدنيين والسوق وسط المدينة.

وأدى القصف، بحسب المصادر، إلى مقتل أربعة مدنيين في حصيلة أولية وإصابة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، فضلا عن أضرار مادية جسيمة واندلاع حرائق في المنازل والمحال التجارية والسيارات.

وفي غضون ذلك، ارتفع إلى ثلاثة عشر قتيلا عدد الذين سقطوا أمس في المدينة جراء القصف الجوي الروسي الذي طاول منازل المدنيين.

وذكرت مصادر لـ"العربي الجديد" أن من بين القتلى أربعة أطفال وامرأة وشابا من عائلة واحدة، بالإضافة إلى طفلين آخرين، في حين تبقى الحصيلة مرجحة للزيادة بسبب وجود مصابين بجروح خطرة.

وتتعرض مدينة أريحا منذ أيام لتصعيد من قبل الطيران الحربي الروسي، وأسفر القصف عن مقتل وجرح عشرات المدنيين ودمار كبير في الممتلكات الخاصة والعامة.