(صور) هؤلاء النجوم الأطفال... كيف أصبح شكلهم اليوم؟

22 مارس 2016
ريمي بندلي (فيسبوك)
+ الخط -
يشتهر الأطفال حول العالم، بعد مشاركتهم في أفلام أو مسلسلات أو مسابقات فنية.. لكنهم يكبرون، منهم من يحافظ على نجوميته، ومنهم من يبتعد عن النجومية، ويتغيّر شكله تماماً. اخترنا لكم بعض الأمثلة لأطفال عرب وعالميين كبروا. فشاهدوا كيف كانوا، وكيف أصبحوا:



ياسمينا

الطفلة المصرية التي أبهرت لجنة تحكيم "أرابز غوت تالنت" تحوّلت بسرعة من طفلة إلى شابة جميلة، بعد تغيير تام لمظهرها، نقلها من مرحلة الطفولة إلى مرحلة النضوج، أقلّه في الشكل الخارجي.

via GIPHY



ريمي بندلي

الطفلة اللبنانية التي غنت خلال الحرب الأهلية اللبنانية "أعطونا الطفولة" والتي كانت أشهر طفلة لبنانية وعربية ربما في ثمانينات القرن الماضي، كبرت وتزوّجت، لتعود إلى الساحة الغنائية أخيراً بألبوم جديد. لكن هذه المرة بمظهر مختلف تماماً.

via GIPHY



نهاد نور

هل تذكرون الطفل الأشقر الجميل الذي شارك أحمد حلمي فيلم "زكي شان" ثمّ مرّت السبحة ليشارك في أكثر من عمل سينمائي مصري؟ هو أيضاً كبر وتغيّر شكله.

via GIPHY



ماكولي كالكن

هو ربما أكثر الأمثلة حزناً على التحوّل الدراماتيكي للطفل الأشهر في العالم، بطل سلسلة "هوم ألون"، الذي كبر وكبرت نجوميّته لتكبر مأساته ويصبح مدمناً على المخدرات.

via GIPHY



روبرت غرينت 

أحد أبطال سلسلة هاري بوتر، والذي أجمع النقاد على أنّ موهبته تتفوّق على موهبة كل زملائه في السلسلة السينمائية الشهيرة، بدا أخيراً في مظهر متعب جداً، لا يناسب الألق الذي رافق نجوميته في الطفولة.


via GIPHY


ديلن وكول سبراوز

الاسمان هكذا ربما لا يعنيان الكثير، لكن هذا التوأم هو من أدى دور "بن" (نعم في الحقيقة طفلان متشابهان لعبا الدور نفسه) اين "روس" (ديفيد شويمر) في السلسلة الأميركية الأشهر "فريندز". كيف أصبح شكلهما الآن؟ 

via GIPHY



اقرأ أيضاً:
 5 فنانات مثّلنَ دور الأم الشريرة في الأفلام



دلالات
المساهمون