(صور) ملوك ورؤساء وفنانون في حفلات تخرّج أبنائهم

22 يونيو 2016
من حفل تخرّج مريم ابنة غادة عادل (فيسبوك)
+ الخط -
منذ الشهر الماضي، بدأت حفلات التخرّج في العالم، ومعه العالم العربي، ونشر النجوم والرؤساء صور أولادهم وهم يتخرجون من المدرسة أو الجامعة.

البداية كانت مع تخرّج ابن العاهل السعودي الملك سلمان الشهر الماضي، وأثارت صورة الملك السعودي وهو يبكي أثناء مشاهدة تخرج ابنه الأصغر، الأمير راكان بن سلمان، ردود فعل كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.


كذلك تخرجت، قبل أسابيع قليلة، ماليا أوباما، ابنة الرئيس الأميركي باراك أوباما. وبدا أوباما في حفل تخرجها "أباً عادياً"، وارتدى نظارته السوداء لإخفاء دموعه، كما قال.


وبعيداً عن الملوك والرؤساء، يحتفل أيضاً نجوم الفنّ بتخرّج أبنائهم، ولعلّ أشهر صورة كانت العام الماضي لشريهان أثناء تخرج ابنتها لولوة. وقتها انتشرت الصور بشكل كبير، بعدما نشرتها شريهان على حسابها على "تويتر" مغردة: "أنتِ نجمتي الساطعة، وستبقين كذلك. لقد جعلتني طيلة حياتي أماً فخورة. أحبك لؤلؤتي".


أما هذا العام، فقبل أيام قليلة، نشر مجدي الهواري، زوج النجمة غادة عادل، صوراً لحفل تخرج ابنتهما مريم. كما نشرت عادل صوراً من حفل التخرج على حسابها على "فيسبوك".


من جهته، نشر وائل جسار فيديو قبل يومين على قناته الخاصة على "يوتيوب"، من حفل تخرّج ابنه من الحضانة. وفي الفيديو يظهر جسار وهو يغني لابنه في حفل التخرج.


(العربي الجديد)



المساهمون