صلاح يهدر هدفين ويدوّن رقماً سلبياً في "ديربي ميرسيسايد"!

03 مارس 2019
صلاح يعاني أمام الشباك (Getty)
+ الخط -
تعرّض فريق ليفربول إلى تعثر جديد أمام إيفرتون في "ديربي ميرسيسايد" الذي جمع الفريقين اليوم الأحد في الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم والتي احتضنها ملعب "جوديسون بارك" معقل فريق إيفرتون.

وشهدت المباراة العديد من الفرص السهلة المهدورة من كلا الفريقين، في الوقت الذي كان فيه اللاعب المصري محمد صلاح يتصدر المشهد، حينما أهدر على مدار شوطي اللقاء بعض الفرص التي أتيحت له، وكان بإمكانه تسجيل الأهداف للريدز.

وتلقى صلاح كرة على طبق من ذهب في الدقيقة 29 من زمن اللقاء، لينفرد على إثرها بالحارس جوردان بيكفورد، لكنه أطاح الكرة في جسد الحارس، مضيعا فرصة افتتاح النتيجة لليفربول.

ولم يكتف صلاح بتلك الفرصة بل عاد في الدقيقة 56 في الشوط الثاني لينفرد من جديد، لكنه فشل في ترجمة الفرصة إلى هدف لفريقه، ليواصل اللاعب المصري، على غير عادته، صيامه عن التهديف، وبالتالي تأثر فريقه بالنتائج السلبية في الدوري الإنكليزي الممتاز.



ودوّن محمد صلاح رقما سلبيا جديدا في ظل مواصلة إهداره الفرص، إذ أكدت شبكة "إسكواكا" للاحصاءات أن المصري أهدر 13 فرصة محققة للتسجيل في البريميرليغ هذا الموسم، خلف لاعب أرسنال أوباميانغ (19 فرصة مهدرة) والذي أضاع فرصا أكثر منه.

وفرّط ليفربول بصدارة البريميرليغ بعد التعادل مهدرا نقطتين ثمينتين في خضم صراعه مع مانشستر سيتي الذي تبوّأ الصدارة بدوره بعد فوزه السبت على بورنموث بهدف سجله النجم الجزائري رياض محرز، ليجمع السيتي 71 نقطة، فيما أصبح رصيد ليفربول 70 نقطة.





المساهمون