صلاح يساهم مع زملائه بهدف جماعي رائع لروما (فيديو)

روما

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
29 اغسطس 2016
1C466EFE-6AB7-4810-83E7-D10928120548
+ الخط -
أبهر لاعبو نادي روما الجميع بهدف رائع وجماعي في اللقاء الذي جمعهم بنادي كالياري على أرضية ملعب الأخير في "سانت إليا"، خلال الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم ذئاب العاصمة روما في الشوط الأول عن طريق فلورنزي من علامة الجزاء، لكن المدرب لوتشانو سباليتي أُجبر في فترة ما بين الشوطين على إخراج اللاعب الإيطالي ستيفان الشعراوي وإدخال البوسني إيدين دزيكو مكانه، والذي ساهم مع زملائه في رفع النتيجة إلى 2-0.

وفي الدقيقة 45 تحديداً وصلت الكرة إلى النجم المصري محمد صلاح الذي لمح تواجد دزيكو داخل منطقة الجزاء، فلعب كرة دقيقة عالية إلى رأس زميله الذي لم يسدد على المرمى بل مررها إلى الهولندي كيفن ستروتمان.

ولم يضع ستروتمان هذه الفرصة الذهبية لسيدد بقوة في شباك كالياري، وعلّق عشاق النادي العاصمي على الروح الجماعية التي اتسم بها لاعبوه أثناء المباراة، إضافة إلى طريقة لعب صلاح للكرة إلى داخل المنطقة، حتى إن البعض شبّه كرته بتمريرات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ذات صلة

الصورة
برلسكوني

سياسة

رحل "عجوز روما"، رئيس الوزراء الإيطالي السابق، سيلفيو برلسكوني، بعد حياة مليئة بالضجيج على الساحة الإيطالية.
الصورة
نشطاء في روما/سياسة/تويتر

مجتمع

رمى نشطاء بيئيون، اليوم السبت، سائلاً أسود في مياه نافورة رومانية في ساحة "بياتزا دي سبانيا" بالعاصمة الإيطالية روما، خلال احتجاج تحدّثوا فيه عن سيناريو "نهاية العالم".
الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أجرى الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف تجربة عملية لإثبات صحة الهدف، الذي سجلته اليابان في شباك منتخب إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال قطر.

المساهمون