صلاح عن الطفل السوري:"صديقي الصغير نوماً هادئاً وراحة أبدية"

04 سبتمبر 2015
+ الخط -

عبر النجم المصري محمد صلاح عن حزنه الكبير جراء ما تعرض له اللاجئون السوريون الهاربون من الموت في بلادهم إلى شواطئ أوروبا، حينما نشر على حسابه الرسمي في موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" صورة للطفل السوري، إيلان كردي، الذي لقي مصرعه غرقاً وسط أمواج البحر المتوسط مع أسرته.

وكتب لاعب فريق روما الإيطالي على صفحته في "فيسبوك": "في زمان لم تعد الكلمات فيه تستطيع التعبير عن حزن المشاعر اقول لك يا صديقي الصغير نوما هادئا وراحة أبدية".

وتوفي الطفل كردي خلال رحلة هروب أسرته إلى أوروبا هربا من الموت الذي يعصف في سورية في ظل اشتعال الحروب هناك وتفاقم الوضع المأسوي، ما حدا بعدد كبير من اللاجئين إلى الهرب لكنهم صدموا بمصيرهم في الغرق كما حدث مع الطفل السوري وأسرته.

وحظيت الصورة والمشاعر التي نقلها نجم روما الايطالي البالغ من العمر (23) عاما، بموجة إعجاب كبيرة للغاية في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يحرص النجم المصري على مشاركة الشعوب العربية احزانها باستمرار.

ويستعد محمد صلاح لمشاركة منتخب بلاده المصري في المواجهة المرتقبة في تصفيات كأس أمم أفريقيا حيث سيواجه منتخب تشاد يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية من التصفيات.

اقرأ أيضا..
كريستيانو رونالدو يتعاطف مع "الطفل السوري الغريق"

المساهمون