صراع الكبار يشتد من أجل الثنائي محرز وكانتي

07 ابريل 2016
محرز مطلب الكبار للموسم المقبل (Getty)
+ الخط -

أكدت وسائل إعلام رياضية عالمية، اليوم، أن صراعاً قويّاً يدور في الكواليس خلال الأيام الأخيرة بين كبار الفرق الأوروبية، من أجل الظفر بخدمات اللاعبين المتميزين في فريق ليستر سيتي، والذي اقترب لحصد الدوري الإنجليزي لهذا الموسم. وعلى رأس هؤلاء النجوم يأتي كل من الجزائري رياض محرز، والفرنسي نجولو كانتي.

وأشارت تقارير، نشرها موقع صحيفة "ميرور" الإنجليزي، إلى أن النجم الجزائري أثار إعجاب كبار أوروبا، لتدخل أندية جديدة ضمن القائمة التي ترغب في الحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل، والتي تضم كلاًّ من برشلونة الإسباني، ومانشستر يونايتد وتوتنهام الإنجليزيين.

ويملك محرز سجلاً رائعاً في منافسات الموسم الجاري، بعدما أحرز 16 هدفا في منافسات الدوري، وصنع 10 أخرى، ليكون أحد أهم الأسباب في الأداء الرائع الذي قدمه ليستر سيتي في "البريميير ليغ" على الصعيد الهجومي.

وتوقعت الصحيفة الإنجليزية أن يوافق ليستر في النهاية على بيع محرز، مع وجود العديد من العروض المميزة، وضمانه تحقيق مكسب مالي ضخم، خاصة وأنه تعاقد معه مقابل نصف مليون يورو فقط قبل عامين، ولن يفرط فيه بأقل من 30 مليوناً.

ولن يكون محرز اللاعب الوحيد، الذي سيتلقى عروضاً من كبار أوروبا بنهاية الموسم الجاري، فقد ربطت تقارير اسم الفرنسي من أصل مالي، نجولو كانتي، بريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي وأرسنال الإنجليزي، خاصة مع الأداء المميز الذي يقدمه في مركز لاعب الارتكاز، بالإضافة إلى المهاجم المتألق، جيمي فاردي، الذي أحرز 19 هدفا حتى الآن، ونجح في التألق مع منتخب إنجلترا بعد أول استدعاء له.

المساهمون