صحيفة كتالونية "تسخر" من "رونالدو" ملك ضربات الجزاء

26 أكتوبر 2014
الصورة التي نشرها موقع صحيفة "الموندو ديبورتيفو"
+ الخط -

تهكمت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الكتالونية، المعروفة بولائها لنادي برشلونة الإسباني، على الأداء الهزيل الذي ظهر به مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال مباراة "الكلاسيكو" التي جمعت فريقه بغريمه التقليدي برشلونة ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورغم أنّ النجم البرتغالي قد أحرز هدف التعادل لفريقه في المباراة التي فاز فيها نادي العاصمة الإسبانية بنتيجة (3 - 1)، إلا أنّ الصحيفة الكتالونية لم تُفوّت فرصة الهجوم على النجم البرتغالي، الذي لم يُساهم بشكلٍ فعالٍ في الفوز العريض الذي حقّقه النادي الملكي، واكتفى بهدف وحيد من ضربة جزاء.

وأطلقت "الموندو ديبورتيفو" اسم "بينالدو" على النجم البرتغالي، وذلك في إشارة منها إلى الهدف الذي سجّله اللاعب البرتغالي من ضربة جزاء، في مرمى كلاوديو برافو حارس مرمى برشلونة، كذلك في تهكم واضح على الأداء الباهت الذي ظهر به "رونالدو" طوال فترات المباراة.

وأشارت الصحيفة، التي تُشتهر بولائها الشديد لنادي برشلونة الإسباني، إلى أنّ نجم نادي العاصمة الإسبانية، لم يُقدم الأداء المرجو منه رغم إحرازه هدف فريقه الأول، حيث مارس نفس اللاعب هوايته في التسجيل من علامة الجزاء في مباريات "الكلاسيكو" إذ سجّل رونالدو ثلاثة أهداف من أصل آخر أربعة أهداف له في مباريات "الكلاسيكو" من علامة الجزاء.

المساهمون